HOT information

HOT information

أعلن الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية أن شركات انتاج الحديد ثبتت الحد الاقصى لأسعار حديد التسليح لشهر أكتوبر الحالى ليتراوح السعر بين 4400 جنيه و5070 جنيها للطن، لافتا الى ان شركتين خفضتا اسعارهما هذا الشهر بنحو 55 جنيها للطن.

واضاف ان وزارة التموين تلقت إخطارا من بعض الشركات بجانب الاسعار الجديدة انها ستقوم بتخفيض حجم انتاج الحديد الشهر الحالى الى 89 الفا و967 طنا مقابل 137 الفا و788 طنا الشهر الماضي، وهو ما سيؤدى لانخفاض المعروض المتاح للتوزيع الى 367 ألفا و522 طنا مقابل 494 ألفا و235 طنا الشهر الماضي.

واشار الدكتور سيد حجاج رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين الى أن الوزارة قررت تكثيف الحملات الرقابية من قبل مفتشى القطاع ومباحث التموين على شركات ومصانع وتجار الحديد الجملة والتجزئة للتأكد من الالتزام بالحد الاقصى للاسعار التى أعلنت عنها الشركات موضحا أنه يمكن للشركات والتجار البيع بأقل من هذه الاسعار بشرط الاعلان عنها.

من ناحية اخرى يقوم وزير التموين بزيارة غدا لمحافظة مرسى مطروح حيث من المقرر ان يعقد لقاء مع اعضاء الغرفة التجارية بمرسى مطروح الى جانب افتتاح مكتب تموينى متطور  لخدمة اهالى المحافظة بجانب تفقد مجمع استهلاكى تابع للوزارة ومحطة لتموين السيارات كما يتفقد مصنعا لاعداد الوجبة المدرسية ومصنعا لتعبئة البوتاجاز ومجمع مخابز ومستودع لتوزيع انابيب البوتاجاز

عن الأهرام

Open chat
%d bloggers like this: