تتراباك” تستعرض التقنية المعززة وأحدث ابتكاراتها فى مجال التعبئة والتغليف

HOT information

HOT information

تتراباك” تستعرض التقنية المعززة Tetra Pak® PlantMaster وأحدث ابتكاراتها فى مجال التعبئة والتغليف.
 
كشفت “تتراباك”، الشركة الرائدة عالمياً فى معالجة الأغذية وحلول التغليف، اليوم عن مجموعة من التحسينات والابتكارات لحلول التعبئة والتغليف بما يعكس شعارها: “مستعدون للمستقبل”، الذى طرحته خلال مشاركتها فى معرض جلفود للتصنيع 2016، والذى يعبّر عن التزامها بالمضى قدماً والنهوض بهذه الصناعة.
 
هذا وتعرف زوار جناح تتراباك فى أكبر حدث لصناعة الأغذية ومعالجتها والتعبئة والتغليف بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، على تقنية Tetra Pak® PlantMaster المطوّرة، التى تعد الحل المعلوماتى الأكثر تطوراً لمصانع إنتاج الأغذية والمشروبات.
 
كما كشفت الشركة أيضاً عن مجموعتها الجديدة من التطوّرات والتحسينات الخاصة بحلول التعبئة والتغليف، حيث أضافت وظائف أكثر وتحسينات تصميمية وميزات سلامة لمجموعة منتجاتها. وتشمل خيارات التعبئة والتغليف المحسّنة حديثاً أنظمة Tetra Top® 330 Mini Nallo، وTetra Brik®Aseptic 1000 Edge WingCap™، وTetra Recart® 440Midi.
 
وفى هذا السياق، قال دينيس جونسون، الرئيس التنفيذى ورئيس شركة تتراباك: “تعتبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا واحدة من أكثر الأسواق حيوية وديناميكية فى العالم، حيث تشهد الطبقة الوسطى نمواً متزايداً ويشكل السكان الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و29 أكثر من 28٪. أن عملاءنا بحاجة مستمرة للتكيف من أجل تلبية المتطلبات المتغيرة للمستهلكين. ولهذا السبب، نحن بصدد إطلاق بعض من ابتكاراتنا الأحدث ضمن فعاليات معرض جلفود للتصنيع. ونحن ملتزمون بأن نكون فى طليعة صناعة الابتكار، وبتقديم قيمة حقيقية لعملائنا ودعمهم ليكونوا مستعدين للمستقبل”.
 

تقنية Tetra Pak® PlantMaster

 
تم تصميم هذه التقنية فى الأساس من أجل تغطية عملية إنتاج الغذاء بأكملها بدءاً من استلام المواد الطازجة وحتى المنتجات مكتملة الصنع والمعبأة، وتأتى تقنية Tetra Pak® PlantMaster الجديدة كاستجابة مباشرة لمتطلبات العملاء الراغبين بالحصول على منصة خاصة بهم تتيح لهم تحسين الأداء التشغيلى.
 
وتساهم هذه التقنية فى التخلص من معوقات التشغيل ورفع مستويات الأداء، كما توفر للعملاء رؤية كاملة وقدرة على التحكم بكامل خط إنتاج الغذاء من خلال واجهة واحدة مشتركة وسهلة الاستخدام تتيح لهم القيام بعمليات سلسة ومثالية فى كل الأوقات.
 
ويمكن لهذا التحديث، مدعوماً بتقنيات جديدة مثل حزمة برمجيات أنظمة التنفيذ الصناعى Tetra Pak® PlantMaster Manufacturing Execution Systems (MES) Suite وعملية التشغيل الآلى المتكاملة المصممة لتناسب عمليات محددة، أن يوفر للعملاء الأدوات والتقارير اللازمة لتحليل وتحسين الإنتاجية، ورفع الكفاءة من حيث التكلفة عبر كافة مجالات الأعمال.
 

Tetra Top® 330 Mini Nallo

 
تعرض “تتراباك” ابتكار Tetra Top® 330 Mini Nallo الجديد للمرة الأولى على الإطلاق فى معرض جلفود للتصنيع 2016. والعبوة الجديدة مصنوعة من ورق مقوى من غابات معتمدة من قبل FSC™ وغيرها من المصادر الخاضعة للمراقبة.
 
وتعتبر عبوة Tetra Top® 330 Mini Nallo من أحدث ابتكارات تتراباك. وبفضل تصميمها على شكل حرف V بزاوية واحدة، تسمح عبوات Tetra Top® 330 Mini Nallo لأصحاب العلامات التجارية إظهار رسائلهم على تصميم العبوة وإبراز منتجهم بشكل أكبر على الرفوف. وفى الوقت نفسه، يتيح تصميم العبوة الطويل والرفيع سهولة إمساكها بالنسبة للمستهلكين، كما أن تجربة الشرب ستصبح أكثر سلاسة بفضل اتساع الفتحة. ويمكن فتح الغطاء بخطوة واحدة وكذلك إعادة إغلاقه بشكل آمن.
 
 

Tetra Brik® Aseptic 1000 Edge WingCap

WingCap™ 30

كما تعمل الشركة على تحديث عبوات Tetra Brik® Aseptic الشهيرة من خلال تقديم عبوات جديد ذات تكلفة أقل، يمكن فتحها بخطوة واحدة مع غطاء WingCap 30.
 
تعتزم الشركة تقديم الغطاء الجديد ذى التكلفة التنافسية الذى يمكن فتحه بخطوة واحدة: WingCap 30.  وسوف يكون الغطاء الجديد متوفراً لمنتجات Tetra Brik® Aseptic 1000 Edge، ويستهدف أولاً سوق العبوات بحجم 500 مل و1000 مل المخصصة للاستهلاك فى المنزل، ويوفر مزايا تشمل سهولة الفتح والصبّ.
 
وتوفر تقنية الفتح بخطوة واحدة خاصية سلامة مزدوجة من خلال حلقة خارجية تبيّن بأن العبوة لم يتم فتحها من قبل، وحلقة ثانية عند عنق العبوة تتم إزالتها عند تحريك الغطاء. وتعد تقنية WingCap30 مثالية لمنتجات الحليب والمرطبات.
 

Tetra Recart® 440Midi

 
تعد Tetra Recart أول عبوات كرتونية فى العالم تتيح تعقيم المنتج بعد التعبئة، وتتوفر العبوات الجديدة بحجم متوسط 440 مل (15 أوقية). 
 
وتأتى عبوات Tetra Recart 440Midi بتصميم على شكل مستطيل، مما يسهل عملية استبدال المنتج على الرفوف، ويساهم فى استخدام أمثل للمساحة على الرفوف، مما يساعد فى خفض تكلفة المنتج المباشرة بالنسبة لتجار التجزئة. 
 
وعلاوة على ذلك، تسمح العبوة العصرية الجديدة بإظهار صورة أوضح للطباعة عالية الدقة على كافة الجوانب، وأيضاً زيادة وضوح المعلومات بالنسبة للعملاء الذين يبحثون عن منتجهم التالى على الرفوف فى السوبرماركت.
 
هذا وتدعو شركة “تتراباك” وسائل الإعلام والعملاء الحاليين والمحتملين، لزيارة جناحها الذى يقع فى قاعة زعبيل الجديدة / الجناح Z6-G8/Z6-E8 طوال مدة معرض جلفود للتصنيع 2016 (7 و9 نوفمبر).

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s