Booking.com

وزيرة التخطيط: إتاحة خدمات حكومية بجودة عالية للمواطنين خلال 3 أشهر

Added: May 21, 2017
by: Eng. Mostafa Hamad
HOT information

HOT information

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، خلال لقائها وفد البنك الدولى الذى ناقش خطة الحكومة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، أنه تم تحديد مجموعة من الخدمات التى سيتم تيسير تقديمها بكفاءة للمواطنين بالتعاون مع الجهات الأخرى فى الدولة خلال الشهور الثلاثة المقبلة.

وأضافت فى بيان لها اليوم، أن الحكومة تنفذ العديد من الإجراءات من أجل ضمان وصول الخدمات مباشرة للمواطنين سواء فى مجال التعليم أو الخدمات الصحية أو غيرها من الخدمات المختلفة التى تهم المواطنين، وتوفير كل وسائل الحماية الاجتماعية للطبقات الأكثر استحقاقا لها.

وأكدت على محورية تطوير مشروعات الحكومة الإلكترونية، وتقليل الفاقد فى الموارد الموجهة للدعم، وأهمية ربط قواعد البيانات بين الجهات الحكومية المختلفة بما يضمن حسن الاستفادة من جميع عناصر النظام المعلوماتى.

فى سياق آخر، أعربت الوزيرة فى لقاءها مع اللجنة الاقتصادية الخاصة بإفريقيا التابعة للأمم المتحدة عن استعداد مصر للتعاون مع الأشقاء الأفارقة لدعم مجالات محددة تدعم جهود الدولة الإفريقية، مثل التخطيط والتصنيع وحسن استخدام الموارد الطبيعية وتطوير سبل استخدام الإحصاءات المختلفة التى من شأنها دعم عملية صنع القرار.

وأكدت اهتمام مصر بالتعاون فى كل الموضوعات المتعلقة بإفريقيا وتمثل أولوية بالنسبة للوزارة مثل عمليات المتابعة والتقييم لمشروعات الدولة المختلفة، وتطوير قواعد البيانات على المستوى الوطنى، وإدارة السياسات الاقتصادية العامة ونسق قياس أداء الاقتصاد الوطني، والعمل على تنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة للدول الإفريقية.

عن اليوم السابع

Booking.com

:منشورات ذات صلة 

طيران اقتصادي جدا
مقارنة كل خطوط الطيران
للوصول لأفضل سعر

ايجار سيارات
20000+
 مدينة حول العالم

HOT information

تطبيق للاتصال بالانترنت 
من أي مكان في العالم
بدون رومينج

Booking.com

احجز اقامتك للعمل أو السياحة
قارن أسعار الفنادق حول العالم

HOT information

جريدة الأعمال

Business Newsletter
Read More

HOT information

أخبار الاقتصاد

Business New
Read More

HOT information

النشر الاليكتروني

Publishing Services
Read More

HOT information

خدمات اعلانية

Media Services
Read More

Discover more from HOT information - هوت انفورميشن

Subscribe now to keep reading and get access to the full archive.

Continue reading