الانتهاء من إنشاء وتطوير 23 بوابة إلكترونية لخدمات المواطنين

HOT information

HOT information

أعلنت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” عن إنشاء وتطوير البوابات الإلكترونية للمحافظات، والتى يتم من خلالها إتاحة الخدمات الإلكترونية للمحافظات للمواطن والمستثمر، وتم إطلاق 23 بوابة إلكترونية إلى الآن، وجار العمل فى أربع محافظات.

وذكرت صفحة الوزارة أنه يتم العمل فى إنشاء البوابات الإلكترونية للمحافظات اعتمادًا على إعادة هندسة وتوثيق إجراءات الحصول على الخدمات، تدريب العاملين بمراكز الخدمات، الفصل بين مقدم الخدمة وطالبها، وتوفير بيئة عمل ملائمة.

كما أشارت الصفحة إلى البوابات الالكترونية الفائزة بجوائز محلية ودولية فقد فاز الموقع الإلكترونى لمحافظة الإسكندريةhttp://www.alexandria.gov.eg بالمركز الأول فى مسابقة المتميزون التى نظمتها وزارة التنمية الإدارية عام 2010.

 وفازت البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة http://www.cairo.gov.eg بجائزة الابداع البنيوى فى مسابقة درع الحكومة الالكترونية، التى نظمتها المنظمة العربية للتنمية الإدارية بالاشتراك مع أكاديمية جوائز الانترنت فى المنطقة العربية، كما فازت البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفيةhttp://www.monofeya.gov.eg بجائزة الهند الدولية للعام الثالث على التوالى.

عن اليوم السابع

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s