تتراباك تقوى من خدماتها فى قطاع الآيس كريم وتستحوذ على بيج درم Big Drum

HOT information

HOT information

قامت تتراباك بتقوية مجموعة منتجاتها التى تلائم مصنعى الآيس كريم وذلك من خلال الاستحواذ على بيج درم للهندسة Big Drum Engineering GmbH – أحد أكبر الموردين لآلات التعبئة لهذه الصناعة.
 
 
 
وتهدف الصفقة على زيادة قدرة الشركة على تقديم حلول جديدة لشركات الأغذية والمشروبات التى تتعامل مباشرة مع المستهلك حول العالم وتعزيز ريادتها في هذا القطاع.

خالد مظهر، رئيس قطاع قسم المعالجة بشركة تتراباك مصر

 
وتوفر شركة تتراباك مجموعة كاملة من أجهزة الآيس كريم وهو ما يتضمن المواد الخام والتخزين وإعداد المزج والخلط، علاوة على الأجهزة الخاصة بالتجميد ونظم الإدماج وحلول إنتاج الآيس كريم المصبوب والبثق. وسيساهم الاستحواذ على بيج درم على تقوية تواجد الشركة في قطاع “تعبئة” الآيس كريم (مثل الأنابيب والأقماع ذات الشكل المخروطي) وهو ما يمثل نصف حجم سوق الآيس كريم المعبأ تقريباً.
 
 
 
 وقال خالد مظهر، رئيس قطاع قسم المعالجة بشركة تتراباك مصر،” إن هذا الاستحواذ يعني أننا الآن بإمكاننا توفير مجموعة أكثر شمولاً وتكاملاً من حلول الإنتاج لمصنعي الآيس كريم وتوسيع نطاق تعاوننا معهم. وسوف يمكننا هذا في المقابل من تقديم قيمة أكبر من خلال ضمان تحقيق قدر كبير من الكفاءة فيما يتعلق بالخدمات الفنية عبر الخطوط المختلفة بالإضافة إلى تقديم الدعم اللازم على صعيد أنشطة التطوير والتسويق الخاصة بالمنتجات.”
يقع المقر الرئيسي لشركة بيج درم في إيدرتال بألمانيا حيث تعد الشركة أحد الشركات الرائدة في تقديم آلات تعبئة ذات قدرات متوسطة الى مرتفعة لسوق الآيس كريم عالمياً. وتحظى الشركة بإحترام العديد من العلامات التجارية الكبرى وتعرف بحلولها المبتكرة وجودتها العالية وأدائها المتميز.
 
 
 
وصرح كل من هانز- بيتر تروس وماتياس روبرت – الأعضاء المنتدبين لشركة بيج درم- قائلين: “نحن نرى فرص هامة للنمو من خلال تتراباك. فنحن على قناعة أنه سيكون بإمكاننا تقديم دعماً أقوي لعملائنا بفضل تواجد تتراباك عالمياً ومبيعاتها الممتدة وقنوات الخدمات الخاصة بها بالإضافة إلى الدعم الفني وخبراتها الواسعة في مجال تصنيع الأغذية.”
يذكر أنه بعد إتمام عملية الاستحواذ سيظل كافة المدراء والعاملين ببيج درم بالشركة في مناصبهم الحالية.
 
 
 

حول تتراباك

 
تتراباك هي شركة عالمية رائدة في توفير حلول التعبئة والتغليف الأغذية. نعمل في تتراباك بشكل وثيق مع عملائنا والموردين، ونقدم منتجات آمنة ومبتكرة وسليمة بيئياً تلبي الاحتياجات اليومية لمئات الملايين في أكثر من 170 دولة. يعمل في الشركة أكثر من 24 ألف موظف حول العالم، ونؤمن بالقيادة الصناعية المسؤولة والنهج المستدام للأعمال التجارية. يعكس شعارنا “تحمي ما هو جيد” رؤيتنا في تحقيق سلامة وأمن الغذاء في كل مكان.
 
 
لمزيد من المعلومات حول تتراباك، يرجى زيارة  http://www.tetrapak.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s