Booking.com

بلتون: تغطية اكتتاب “ابن سينا” 18.35 مرة بنهاية الطرح العام للاكتتاب

Added: December 7, 2017
by: Eng. Mostafa Hamad
HOT information

HOT information

قال أسامة رشاد مدير علاقات المستثمرين بشركة بلتون المالية القابضة، إن تغطية الاكتتاب العام لطرح شركة ابن سينا فارما وصل 18.35 مرة بعد إغلاق باب الاكتتاب، والذى امتد حتى الساعة 3.30 عصراً.
 
وكانت إدارة البورصة، قد أعلنت عن موافقتها على طلب مد الفترة المخصصة لتسجيل أوامر الشراء للطرح العام لشركة ابن سينا فارما لمدة ساعة ليمتد آخر موعد لتسجيل ومراجعة أوامر الشرح بسوق الصفقات الخاصة على الشركة حتى الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس، جاء ذلك بناء على الطلب الوارد من شركة السمسرة للطرف البائع.
 
وكانت إدارة البورصة، قد أعلنت عن تغطية الطرح الخاص لشركة ابن سينا فارما 17.1 مرة، وأن السعر النهائى الذى تم تحديده هو 5.80 جنيه للسهم وأن آخر موعد لتسجيل أوامر الشريحة الأولى (الطرح العام)  يوم الخميس المقبل.
 
كشف مصطفى عبد العزيز رئيس قطاع السمسرة بشركة بلتون المالية القابضة، وتدير طرح شركة ابن سينا فارما، عن عدد ونسب الأسواق التى تقدمت بطلبات خلال الطرح الخاص لشركة ابن سينا فارما، والتى بلغت تغطيتها 17.1 مرة، وبلغت 500 طلب من 200 مؤسسة وكيان، موزعة بين 45% من مصر، 11% من السعودية، 8% من الإمارات، 6% من الولايات المتحدة الأمريكية، 7% من أوروبا، 13% من جنوب إفريقيا.
 
 وأضاف عبد العزيز، خلال مؤتمر صحفى لشركة ابن سينا فارما بمناسبة بدء الطرح العام بالبورصة المصرية أول أمس، أنه آخر موعد لتسجيل الشريحة الأولى من الطرح العام يوم الخميس على أن يبدأ التداول يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر، مشيرا إلى أنه تم منح خصم بسيط على سعر السهم البالغ 5.80 جنيه، لإتاحة الفرص للمؤسسات لتغطية طلباتها من الطرح العام.
Booking.com

:منشورات ذات صلة 

طيران اقتصادي جدا
مقارنة كل خطوط الطيران
للوصول لأفضل سعر

ايجار سيارات
20000+
 مدينة حول العالم

HOT information

تطبيق للاتصال بالانترنت 
من أي مكان في العالم
بدون رومينج

Booking.com

احجز اقامتك للعمل أو السياحة
قارن أسعار الفنادق حول العالم

HOT information

جريدة الأعمال

Business Newsletter
Read More

HOT information

أخبار الاقتصاد

Business New
Read More

HOT information

النشر الاليكتروني

Publishing Services
Read More

HOT information

خدمات اعلانية

Media Services
Read More

Discover more from HOT information - هوت انفورميشن

Subscribe now to keep reading and get access to the full archive.

Continue reading