الغرفة التجارية بالقاهرة تنظم معرض “رمضان كريم” بالتعاون مع المحافظة

HOT information

HOT information

تستعد الغرفة التجارية بالقاهرة، لإطلاق معرض “رمضان كريم” خلال الأيام المقبلة بالتنسيق مع محافظة القاهرة، على أن يقتصر المعرض على محافظة القاهرة فقط بخلاف معرض “سوبر ماركت أهلا رمضان”.
 
وقال إبراهيم العربى رئيس غرفة القاهرة التجارية، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، إنه يتم التنسيق حاليا مع محافظة القاهرة للاتفاق على عدد منافذ معرض “رمضان كريم”، لافتا إلى أنه سيتم تنظيم اجتماع مرتقب خلال الأسبوع المقبل مع الشركات المزمع مشاركتها فى المعرض.
 
وحول نسب التخفيضات التى سيتم تقديمها فى المعرض، أوضح العربى، أنه لم يتم تحديد نسب الخفض لكنها ستختلف من شركة إلى أخرى، على أن يكون الهدف الرئيسى للمعرض هو تخفيف العبء على المواطنين، لافتا إلى أن هناك استقرار كبير فى أسعار السلع حاليا لتوافرها وتنوع منافذ عرضها سواء فى السوق الحر أو المنافذ والمجمعات الحكومية.
 
وعن عدد أيام المعرض ومنافذه، كشف العربى أنه لن يقل عن 10 أيام، منوها إلى أنه فى حالة وجود إقبال عليه سيتم تمديد مدة المعرض لأكثر من ذلك، موضحا أن الغرفة تتفاوض حول عدد المنافذ مع محافظة القاهرة حاليا للتواجد فى الأماكن الشعبية والأكثر من حيث عدد السكان”.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s