إقبال الزوار على جناح مصر فى “آسيا فروت لوجيستيكا”

HOT information

HOT information

قال هادى سليم، مسئول التسويق بشركة أجرو ايجيبت (غلاب) وعضو المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية، إن هناك اقبال كبير على جناح مصر بمعرض “آسيا فروت لوجيستيكا” الخاص بالحاصلات الزراعية.
وأضاف فى تصريحات لليوم السابع من الصين، أن زوار الجناح المصرى من كافة الجنسيات المشاركة، لكن هناك تركيز من دول “الصين، الهند، بنجلادش، فيتنام، وماليزيا” على الجناح المصرى لفتح أبواب للاستيراد من الشركات المصرية.
وكانت فعاليات المعرض انطلقت بمدينة هونج كونج بجمهورية الصين الشعبية فى الفترة من 5 إلى 7 سبتمبر بمساحة 708 متر مربع لعدد 43 شركة مصرية.
وتأتى المشاركة المصرية فى مثل هذه المعرض لمضاعفة الصادرات المصرية والنفاذ إلى الأسواق العالمية.
ويعد معرض آسيا فروت لوجيستيكا هو أكبر معرض دولى للحاصلات الزراعية فى منطقة شرق أسيا وهذه هى الدورة الـ 12 لهذا المعرض حيث بلغ عدد العارضين أكثر من 800 عارض من 43 دولة وبلغ عدد الأجنحة الدولية 16 جناحا.
ويقدم المعرض فرصا واعدة لدخول الحاصلات الزراعية المصرية إلى السوق الأسيوى الذى يعد من أكبر الأسواق الواعدة فى هذا المجال.
وتتصدر مصر المعرض بعدد كبير من الحاصلات الزراعية، منها “البرتقال، البصل، الثوم، البلح، والرمان، الليمون، الفراولة، البطاطس، التفاح” وعشرات الأنواع من الخضراوات والفاكهة المختلفة التى تنافس بالمعرض.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s