سبعة آلاف عارض يشاركون فى الجمعة السوداء

HOT information

HOT information

قال المهندس هشام صفوت رئيس شركة جوميا، إن الشركة ستبدأ جمعة التخفيضات الشهيرة Black Friday فى 2 من نوفمبر المقبل وسيستمر لمدة 30 يوما عبر منصة الشركة على الإنترنت، مشيرا إلى أن الحملة ستستمر لمدة 5 أيام جمعة وليست جمعة واحدة، لإتاحة الفرصة أمام العملاء للحصول على الوقت الكافى لكل العروض والمنتجات التى يبحثون عنها لفدى العارضين.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يلا اونلاين” المذاع على إذاعة نغم اف ام، أن نحو 7 آلاف عارض يشاركون فى الجمعة السوداء عبر منصة جوميا، كما يتم تنقية العروض التى يتم عرضها، وتضيف منصة جوميا خصومات إضافية على العروض المقدمة.

وأشار إلى وجود تركيز شديد على شراكات مع شركات عالمية فى السوق المصرى تغطى جميع المنتجات التى يتم عرضها خلال موسم التخفيضات الشهير العام الجارى، مشيرا إلى أن كل أسبوع والذى يوافق يوم الجمعة سيكون هناك عروض لفئة معينة من المنتجات ما يساعد العملاء فى البحث على ما يحتاجونه.

كما أشار إلى عروض قوية بفئات المنتجات الخاصة بالسيدات فيما يخص الأزياء ومستحضرات التجميل، داعيا العملاء للإقبال على موقع التجارة الشهير باكرا مع انطلاق التخفيضات فى 12 بعد منتصف الليل للحاق بالعروض الجديدة لاسيما وأن عروض الجمعة السوداء محددة وعددها ليس كبيرا وتنفذ سريعا.

وحول نمو التجارة الإلكترونية أوضح صفوت أن أكبر دليل على نمو حركة التجارة الإليكترونية هى حملة “البلاك فرايداى” نفسها، اذ عند بدء تطبيق تلك المناسبة فى مصر لأول مرة كانت عبر منصة جوميا 2014، ولم يكن أحد يعلم آنذاك أن شهر نوفمبر به موسم تسوق، ولكن حاليا بعد 4 سنوات، فإن محال التجارة التقليدية اصبح يقوم بعمل تلك الحملات ايضا.

ودلل على حديثه بنمو حركة التجارة الإليكترونية بمصر بزيادة عدد الزائرين فى الجمعة السوداء بنسبة 100% كل عام، إضافة إلى اختلاف الفئات العمرية المقبلة على مواقع التجارة الاليكترونية اذ لم تعد قاصرة على فئة عمرية معينة ولكن هناك فئات أخرى بدأت فى الإقبال على تلك المواقع.

فيما يتعلق بسياسة الاستبدال والاسترجاع، اوضح صفوت أن هذا الأمر متاح عبر مواقع التجارة الإليكترونية، وفقا لقانون حماية المستهلك فانه يتيح استبدال المنتج من دون مصاريف شحن إضافية خلال مدة 14 يوما، فضلا عن تسهيل تحصيل المبالغ حال تبديل المنتج من شركة لأخرى عبر شراكة وجوميا مع العارضين.

وحول مشاركة الشركات الصغير والمتوسطة أوضح صفوت قائلا:” أن دعم هذه الشركات من أهم أولويات جوميا مشيرا أن هذه الشركات تمثل نحو 80% من العارضين، ويتم دعمهم بإتاحة العروض التى يقدمونها بأيام مخصصة لهم حيث يقدمون عروض قوية للغاية ومن الصعب أن يجدها العميل بسهولة، اما فيما يتعلق بالخصومات فى هذه المناسبة فإنها تصل إلى أكثر من 80% فى بعض الأحيان.

وأضاف أنه حتى الخصومات التى تقدمها الشركات المحلية والعالمية على منصة جوميا فإن الشركة أيضا تضيف خصومات أخرى تدعمها المنصة الشهيرة بنفسها.

ويعد برنامج “يلا أونلاين” أضخم برنامج إذاعى متخصص فى الاتصالات والتكنولوجيا، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوى وخلود نادر، ويذاع يومى الأحد والخميس من 12 إلى 1 ظهرا عبر إذاعة نغم إف إم، برعاية سامسونج وجوميا، ومن إنتاج شركة POD الوكيل الحصرى لمحطات راديو النيل.

عن اليوم السابع

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s