كارفور مدينتى أولى ثمار التعاون بين مجموعة طلعت مصطفى و الفطيم

HOT information

HOT information

تم يوم الثلاثاء افتتاح كارفور مدينتي “Carrefour Madinaty” أحدث فروع سلسلة متاجر كارفور مصر والذي يقع على مساحة 4 ألاف متر مربع كمرحلة أولى تستكمل ومن المقرر أن تصل الى نحو 10 الاف متر مربع، فيما يعد اضافة حقيقية جديدة لساكني “مدينتي” لتوفير كافة الخدمات المتكاملة بالمدينة تحقيقا لفلسفة الاكتفاء الذاتي لقاطنيها.

قام بقص شريط الافتتاح هشام طلعت مصطفى – الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، والدكتور/ هيرفيه ماجدييه Herve Majidier”” – مدير عمليات ماجد الفطيم في مصر والسعودية وقطر والكويت وعمان والبحرين، وجان لوك جرازياتو “Jean Luc Graziato”– مدير كارفور مصر بشركة ماجد الفطيم للتجزئة.

وصرح هشام طلعت بأن وجود كارفور في “مدينتي” يعد أولى ثمار التعاون بين مجموعة طلعت مصطفى ومجموعة الفطيم. وأكد ان افتتاح كارفور مدينتي يعد خطوة مهمة في طريق توفير المزيد من الخدمات المتكاملة بالمدينة خاصة في ضوء توالي الافتتاحات خلال المرحلة القادمة داخل منطقة الاوبن اير مول “Open Air Mall” الذي يقع على مساحة أكثر من 400 الف متر مربع، وسيعمل على توفير كل الاحتياجات للقاطنين في المجالات الخدمية والتجارية والترفيهية والذي سيكون بعد اكتماله الاضخم من نوعه في مصر والمنطقة.

واشاد هشام طلعت بسلسلة متاجر كارفور ودورها الاقتصادي والخدمي في توفير كل احتياجات الاسرة داخل مكان واحد بأسعار تنافسية مشيرا الى تقارب هذه الفلسفة مع فلسفة مجموعة طلعت مصطفى في انشاء المجتمعات السكنية والمدن التي تتوافر بها كل الخدمات والأنشطة المتنوعة والمتكاملة والتي باتت تمتد الى كافة مناحي الحياة تقريبا.

من جانبه أعرب الدكتور هرفيه ماجدييه عن سعادته بالتعاون مع مجموعة طلعت مصطفى، موضحاً أن افتتاح كارفور مدينتي جاء وفق استراتيجية شركة ماجد الفطيم التوسعية المتكاملة في السوق المصري لتكون أقرب إلى مستهلكيها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وافريقيا وآسيا.

يشار الى ان مشروع “مدينتي” احد ابرز مشروعات مجموعة طلعت مصطفى في مجال التطوير العقاري حيث ستضم المدينة عند اكتمال مراحلها 600 الف نسمة في 120 الف وحدة سكنية بالقاهرة الجديدة فيما تعد سلسلة متاجر كارفور واحدة من كبرى متاجر التجزئة على مستوى العالم حيث تتواجد في 38 سوقًا بالشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا ولتدير بذلك 12 هايبرماركت و26 سوبرماركت. يُذكر انه قد تم إطلاق سلسلة متاجر كارفور في مصر عام 2002.

عن اليوم السابع

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s