غدا.. انطلاق منتدى الأعمال المصرى اللبنانى بحضور 3 وزراء مصريين

HOT information

HOT information

تحت رعاية سعد الحريرى رئيس وزراء لبنان، وبمشاركة الوزراء المختصين من مصر ولبنان، تنظم الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال بالاشتراك مع مجموعة الاقتصاد والأعمال بالتعاون مع مجلسى الأعمال فى البلدين، مع السفارة المصرية فى لبنان ومكتب التمثيل التجارى فى السفارة، “ملتقى الأعمال المصرى – اللبنانى” غدا الجمعة فى بيروت.

ويكتسب انعقاد هذا الملتقى فى دورته الرابعة أهمية خاصة فى ظلّ القفزة النوعية التى تشهدها العلاقات الاقتصادية بين البلدين، بالإضافة إلى القضايا الاقتصادية التى سيناقشها والبحث فى واقع وآفاق المبادلات التجارية بحسب الجمعية المصرية اللبنانية.

وقالت الجمعية فى بيان لها، إن الملتقى يشهد مشاركة حوالى 200 فى طليعتهم ثلاث وزراء من مصر، هم: وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى د.سحر نصر، وزير الصناعة والتجارة عمرو نصار، وزير التموين والتجارة الداخلية على مصيلحى.

ومن بين المشاركين من الوفد المصرى: المساعد الأّوّل لوزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية د. إبراهيم عشماوى، رئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال المهندس فتح الله فوزى، رئيس مجلس الأعمال المصرى-اللبنانى المهندس أحمد السويدى، رئيس اتحاد الصناعات المصرية المهندس محمد السويدى.

ومن لبنان: وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري، وزير الزراعة غازى زعيتر، رئيس اتحاد الغرف اللبنانية محمد شقير، سفير مصر فى لبنان نزيه النجاري. ويحضر الملتقى أيضاً حشد من رجال الأعمال اللبنانيين والمصريين، من بينهم وفد مصرى من 70 مشاركاً من مختلف القطاعات حيث سيتم ترتيب لقاءات ثنائية لبحث فرص التعاون سواء فى مجال التبادل التجارى أو التعاون الاستثماري.

عن اليوم السابع

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s