شريف الجبلى عضوا بمجلس إدارة مجلس أعمال الكوميسا عن اتحاد الصناعات المصرية

HOT information

HOT information

شارك اتحاد الصناعات المصرية فى أعمال اجتماع الجمعية العمومية الثامنة لمجلس أعمال الكوميسا، بوفد مكون من كل من د. شريف الجبلى رئيس لجنة التعاون الإفريقى بالاتحاد ود. خالد عبد العظيم – المدير التنفيذى للاتحاد والتى انعقدت على مدى يومى 28 و29 من شهر نوفمبر الحالى فى العاصمة الزامبية لوساكا.

يشارك اتحاد الصناعات المصرية للمرة الأولى فى اجتماعات مجلس أعمال الكوميسا بعد انضمامه كعضو فى أكتوبر من العام الماضى.

أجربت الانتخابات الخاصة بتشكيل مجلس الإدارة، وفى ضوء النظام الأساسى للمجلس تجرى الانتخابات على عدد 8 مقاعد ويحجز المقعد التاسع فى عضوية المجلس للمنظمة التى كان ممثلها يشغل مقعد رئيس المجلس السابق، ولما كان الرئيس السابق للمجلس هو د. أمانى عصفور – رئيس جمعية سيدات الأعمال المصريات، ولما كان انضمام اتحاد الصناعات المصرية كعضو يجعل لمصر عضوين فى الجمعية العمومية فقد تم تسمية كل من د. شريف الجبلى، ود. أمانى عصفور معا فى عضوية مجلس الإدارة فى سابقة هى الأولى من نوعها منذ إنشاء المجلس منذ ثمانية أعوام.

كما أقرت الجمعية العمومية إنشاء لجنة للصناعة بمجلس أعمال الكوميسا برئاسة اتحاد الصناعات المصرية، هذا ومن المكاسب الأخرى التى تحققت بمشاركة الاتحاد فى أعمال الجمعية العمومية إقرار اللغة العربية كلغة رسمية فى مستندات وأعمال المنظمة وهو ما تم تطبيقه خلال الاجتماع الثامن للجمعية العمومية بالفعل، وأما عن بقية أعضاء مجلس الإدارة الآخرين فقد تم انتخاب 8 من دول موريشيوس والسودان وكينيا وإثيوبيا ومالاوى وزيمبابوى ورواندا وسيشل.

عن اليوم السابع

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s