بطاقة “ميزة” للدفع من بنك مصر.. وإصدار مليون كارت فى 2019

HOT information

HOT information

حصل “اليوم السابع” على أول صور لتصميم بطاقة “ميزة” للدفع الإلكترونى من بنك مصر، كأول بطاقة مدفوعات ذكية تحمل شعار شبكة المدفوعات الوطنية “ميزة” بالتعاون مع شركة إى فايننس  e-finance.
وقال محمد الإتربى، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، إن بطاقة ميزة متاحة الآن عن طريق شبكة فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وهى “كارت مدفوع مقدمًا”، مؤكدًا أن البنك يخطط لإصدار مليون بطاقة “ميزة” خلال 2019.
ولفت رئيس بنك مصر، إلى أن بطاقة “ميزة”، تستخدم فى الشـراء من خلال نقاط البيع فى كافة المنافذ التجارية التى تحمل علامة “ميزة” أو الصرف النقدى من خلال آلات الصرف الآلى ATM “123” وماكينات الصراف الألى للبنك والمنتشرة على مستوى الجمهورية وأيضا تمكن بطاقة “ميزة” حاملها من تغذية أو شحن رصيدها من خلال البنك لاستخدامها عدة مرات طوال فترة صلاحيتها.
وتصدر بطاقة ” ميزة ” كبطاقات مدفوعة القيمة مقدماً لشرائح العملاء المختلفة، وتم الاعتماد على البنية التحتية القوية لشركة e-finance واحدث النظم العالمية بالشركة والتى توفر المناخ الآمن للقيام بعمليات توريد البطاقات طبقا للمواصفات القياسية العالمية والتى تضاهى مراكز البطاقات العالمية فى توريد بطاقة “ميزة” لبنك مصر.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s