وزيرة التخطيط ووفد وزارة الصناعة يزورون موقع معرض إكسبو دبى 2020

HOT information

HOT information

زارت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، ووفد من وزارة التجارة والصناعة موقع معرض إكسبو دبى 2020 لتفقد آخر الاستعدادات الخاصة بإقامة الجناح المصرى بالمعرض.

وأكدت الدكتورة هالة السعيد، وفق بيان مشترك صادر عن مكتب وزير التجارة والصناعة، أهمية المشاركة المصرية بالمعرض فى دورته القادمة والتى يتميز بكونه يقام للمرة الأولى فى منطقتى الشرق الأوسط وجنوب آسيا، مشيرة إلى أن الشركات المصرية ستتواجد فى المعرض بشكل كبير، مؤكدة أن المشاركة المصرية تأتى بهدف الترويج لمصر كواجهة استثمارية وملتقى اقتصادى متميز.

وأشارت إلى أن التواجد المصرى يأتى كنتيجة للإمكانات الجيدة للشركات المصرية والتى تؤهلها لأن تكون ضمن الشركات الاستثمارية الكبرى فى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، موضحة أن الزيارة استهدفت التعرف على آخر تطورات تجهيز الجناح المصرى من حيث التصميم والمحتوى لإخراجه بالشكل الذى يليق بمكانة مصر.

كما أكدت السعيد أن المعرض يوفر العديد من الفرص الاستثمارية المهمة للشركات المصرية بكل أحجامها فضلًا عن الفرص التصديرية التى يوفرها المعرض وفرص التعاون مع الشركات المشاركة بالمعرض من كافة الدول المشاركة بالمعرض.

وأشادت وزيرة التخطيط خلال زيارتها لموقع المعرض بالجهود الكبيرة التى تبذلها الحكومة الإماراتية لإعداد معرض إكسبو دبى 2020 والتجهيزات الخاصة بالجناح المصرى، حيث أكدت على تطلع مصر لتحقيق مشاركة متميزة بالمعرض خاصة فى ظل أهمية الدورة القادمة.

عن اليوم السابع

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s