HOT information

HOT information

تدرس شركة «The land Developers» للتطوير العقارى حاليا تدشين 3 مشروعات عقارية جديدة بأماكن متنوعة، بالإضافة إلى مشروع فندقى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال المهندس أحمد الطيبى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة، إنه جارٍ دراسة تنفيذ 3 مشروعات بالتجمع الخامس، والسادس من أكتوبر، والعين السخنة، فضلًا عن تنفيذ مشروع فندقى بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة المال والأعمال. 

وأضاف أن العاصمة تعد عنصر جذب للمطور والعميل، وبها العديد من الخدمات، كالمطار، والجامعات، والمستشفيات، وغيرها من المؤسسات الحكومية، فضلا عن ميزة الخصوصية. 

وتوقع «الطيبى» ارتفاع أسعار المشروعات العقارية بالعاصمة الإدارية بنسبة تتجاوز %10 خلال 2020، بعد انتقال المقار الحكومية إليها فى النصف الثانى من العام الحالى. 

وتابع أن الشركة تنفذ حاليًا مشروع أرمونيا بمنطقة “E3” بالتقاطع مع “R7” فى الحى الدبلوماسى بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالى استثمارات 3 مليارات جنيه، ويقام على مساحة إجمالية 42 فدانا، ويضم 1750 وحدة سكنية، متوقعا أن يبدأ فى تسليم المرحلة الأولى خلال سبتمبر 2022. 

ولفت «الطيبى» إلى أن مشروع أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة يضم مشروع «Armonia WALK» التجارى، بإجمالى استثمارات 500 مليون جنيه، موضحا أنه يتكون من عدة طوابق تحت المستوى الأرضى؛ ويتوزع هيكل الملكية لشركة The land Developers بين 40% لصالح مساهمى شركة الطيبى، و40% لصالح شركة Bosch A part، و20% لصالح شركة The Steel&Concorete. 

يذكر أن «The land Developers» تأسست عام 2018، وهى شركة مساهمة مصرية تعمل فى مجال التطوير العقارى، ولها خبرة فى تنفيذ مشروعات تجارية وإدارية بالسوق المحلية.

عن جريدة المال

%d bloggers like this: