HOT information

الشركة المصرية للاتصالات

قالت الشركة المصرية للاتصالات، إنه تم قبول واعتماد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، للعرض المالي والفني المقدم من قبل الشركة للحصول على نطاق ترددي بعرض 20 ميجا هرتز في الحيز الترددي 2600 ميجا هرتز بتقنية TDD.

وأوضحت الشركة، في بيان إفصاح للبورصة مصر، أنه سيكون ذلك بنظام حق الانتفاع لمدة عشر سنوات مقابل 305 مليون دولار تسدد على على النحو التالي:

– 50 % من المقابل المالي بـالدولار الأمريكي وذلك عند التوقيع.

– 25 % من المقابل المالي بالدولار الأمريكي أو ما يعادلة بالجنيه المصري طبقا للسعر المعلن من البنك المركزي وقت السداد وذلك في موعد أقصاه عام من تاريخ التوقيع.

– 25 % من المقابل المالي بالدولار الأمريكي أو مايعادلة بالجنيه المصري طبقاً للسعر المعلن من البنك المركزي وقت السداد وذلك في موعد أقصاه عامان من تاريخ التوقيع.

وأضافت شركة المصرية للاتصالات، أن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي المصرية للاتصالات الدائم نحو تحسين جودة الخدمات المقدمة لعملائها، من خلال التطوير المستمر للبنية التحتية للشركة من خلال ضخ استثمارات جديدة في الحيزات الترددية المخصصة بما يساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات وتلبية متطلبات العملاء المتطورة وتطلعاتهم المستقبلية، وبما يتماشي أيضاً مع استراتيجية الشركة نحو التحول من مقدم خدمات اتصالات متكامل إلى أفضل مقدم لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر.

Open chat
%d bloggers like this: