HOT information

الشهادة البلاتينية

أكد هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، في تصريحات لمصراوي، إن لجنة إدارة الأصول والخصوم بالبنك، قررت استمرار الشهادة البلاتينية ذات آجال ثلاث سنوات بسعر عائد ثابت 11%؜ سنويا ويصرف العائد شهريا لإتاحة منتج يحظى بإقبال كبير من العملاء باعتباره أكبر وعاء ادخاري في البنك.

وجاء لجنة الأصول والخصوم في البنك الأهلي عقب قرار البنك المركزي أمس الخميس الإبقاء على سعر الفائدة دون تغيير عند 8.25% على الإيداع و9.25% على الإقراض.

وتعد الفائدة المقدمة علي الشهادة البلاتينية أكبر عائد مقدم على الشهادات بدورية العائد الشهري في البنوك بجانب 4 بنوك أخرى تقدم نفس العائد.

ويعرض مصراوي في السطور التالية تفاصيل شراء الشهادة الثلاثية البلاتينية بعائد شهري 11% سنويا من البنك الاهلي وآلية الاستفادة منها:

1- يتيح البنك الأهلي إصدار الشهادة البلاتينية لجميع العملاء سواء الجدد أو القائمين على مستوى فروعه في جميع أنحاء مصر في دقائق معدودة أو عبر خدمة الأهلي نت للمشتركين.

2 – يتم إصدار الشهادة لآي عميل بالرقم القومي فقط أو جواز السفر بعد فتح حساب توفير لإيداع عائدها الدوري.

3 – يتم شراء الشهادة من أول ألف جنيه ومضاعفاته دون حد أقصى لشراء الشهادة البلاتينية.

4 – نسبة الفائدة 11% سنويا وعائد ثابت دون تغيير حتى انتهاء آجالها.

5- يصرف العائد شهريا لمدة 3 سنوات بشكل منتظم ويتم إيداعه أي حساب التوفير الخاص بالعميل.

6 – يتم احتساب العائد من اليوم التالي لشراء الشهادة.

7 – يصدر البنك كارت خصم مباشر (دبت) للتعامل الكترونيا على ماكينات الصراف الآلي بالسحب أو الايداع دون معاناة الذهاب للفرع.

8 – يسمح البنك للعملاء الجدد أو القائمين بالاشتراك في خدمة الأهلي نت أو الموبايل بانكنج مجانا ليتيح له ربط أي شهادات أخرى والتعامل على حساباته إلكترونيا.

9 – يتيح البنك الأهلي الاقتراض بضمان الشهادة بسعر عائد هامشي فوق عائد الشهادة.

10 – يسمح البنك للعملاء كسر الشهادة واستردادها في وقت طلبهم بشرط مرور 6 شهور علي شرائها، فيما يحصل العميل على الشهادة في نهاية آجالها بكامل قيمتها.

Open chat
%d bloggers like this: