HOT information

شرم الشيخ

كشف رامى رزق الله، عضو غرفة المنشآت الفندقية بجنوب سيناء، والرئيس التنفيذى لأحد المنتجعات السياحية، عن اعتزام عدد من شركات الطيران الأوكرانى زيادة رحلاتهم لمدينة شرم الشيخ خلال مارس المقبل.
وأعلن عضو غرفة المنشآت الفندقية بجنوب سيناء، فى تصريحات خاصة لـ” اليوم السابع”، عن قيام شركة الطيران الأوكرانية ” سكاى آب” تشغيل 153 رحلة خلال مارس بدلا من 91 رحلة فى فبراير الجارى، أى بزيادة قدرها 61 رحلة، نظرا لارتفاع الطلب من جانب السياح الأوكران لقضاء عطلاتهم بمنتجعات وفنادق شرم الشيخ.
قال ” رزق الله”، إن شركة PS الأوكرانية قررت أيضا زيادة رحلاتها من 84 رحلة فى فبراير إلى 108 رحلة لشهر مارس، مشيرا إلى أن شركة “الازور” الأوكرانية سوف تزيد رحلات التشغيل لـ 145 طائرة بدلا من 83 طائرة فى فبراير الجارى.
وكشف عضو غرفة المنشآت الفندقية بجنوب سيناء، عن اعتزام شركة الطيران Avion Express من ليتوانيا، تشغيل رحلة أسبوعيا لشرم الشيخ خلال الموسم الشتوى من 7 إلى 21 مارس المقبل، كما قررت الشركة استمرار التشغيل للموسم الصيفى رحله يوم الأحد من كل أسبوع خلال الفترة  من 28 مارس حتى 25 أبريل بإجمالى 5 رحلات.
وأكد “رزق الله”، أن السوق الأوكرانى من الأسواق المصدرة للسياح لمدينة شرم الشيخ ويحتل الترتيب الأول، مشددا على ضرورة تكثيف الحملات الترويجية من جانب هيئة تنشيط السياحة، والمشاركة بقوة خلال فعاليات المعرض السياحى  UITT والمزمع عقده بمدينة كييف بأوكرانيا، خلال الفترة من 24 إلى 26 مارس المقبل، مشيرا إلى أن المعرض يعد من أهم وأكبر المعارض السياحية بأوكرانيا، حيث يشارك فيه 361 عارض من 23 دولة حول العالم ويزور المعرض ما يقرب من 19  ألف زائر خلال فترة انعقاده.
Open chat
%d bloggers like this: