Booking.com

العاصمة الإدارية تعلن المشاركة في إكسبو دبي

Added: April 4, 2021
by: Eng. Mostafa Hamad
HOT information

إكسبو دبي

أكد العميد خالد الحسيني المتحدث الإعلامي العاصمة الإدارية، أن مصر سوف تشارك في المعرض العالمي «إكسبو دبي»  من خلال عرض العديد من المشروعات لجذب الاستثمارات الجديدة.

وتابع الحسيني خلال مشاركته في «مؤتمر أخبار اليوم العقاري» أن مصر تعطي كافة التسهيلات للمستثمرين، موضحا أن إكسبو دبي سيكون فاتحة خير على القطاع العقاري. 

وأكد متحدث العاصمة الإدارية، أن الشركة رصدت ميزانية من أجل الترويج للفرص الاستثمارية الموجودة بعد أن تم الانتهاء من المراحل الأولى من العديد من المشروعات. 

ومن جهته أكد الدكتور وليد عباس، معاون وزير الإسكان، أن هناك خطة لترويج لمشروعات الوزارة في الخارج و سيتم تفعيلها خلال العام الحالي من خلال المشاركة في معارض دولية.

وكانت فعاليات مؤتمر أخبار اليوم العقاري الأول “نتعاون للمستقبل” انطلق بحضور كبار المطورين العقاريين، وصناع القرار في القطاع العقاري الحكومي، ورؤساء كبرى البنوك ومن ينوب عنهم ورؤساء وأعضاء اللجان البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ.

 ويشهد المؤتمر ٤ جلسات تدور تباعا يشارك فيها بالحديث والحضور عدد ضخم من كبار المطورين العقاريين، وصناع القرار في القطاع العقاري الحكومي، ورؤساء كبري البنوك ومن ينوب عنهم ورؤساء وأعضاء اللجان البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ، لضمان وضع جميع القضايا والملفات المهمة التي يستعرضها المطورين العقاريين بجرأة أمام الحكومة، كما توافقت اللجنة العليا للمؤتمر على أن يكون المؤتمر فرصة حقيقية أمام المطور المصري ليستعرض الفرص الضخمة التي تتيحها خطط الدولة ضمن استراتيجيتها للتوسع في انشاء وبناء المدن الجديدة.

Booking.com

:منشورات ذات صلة 

طيران اقتصادي جدا
مقارنة كل خطوط الطيران
للوصول لأفضل سعر

ايجار سيارات
20000+
 مدينة حول العالم

HOT information

تطبيق للاتصال بالانترنت 
من أي مكان في العالم
بدون رومينج

Booking.com

احجز اقامتك للعمل أو السياحة
قارن أسعار الفنادق حول العالم

HOT information

جريدة الأعمال

Business Newsletter
Read More

HOT information

أخبار الاقتصاد

Business New
Read More

HOT information

النشر الاليكتروني

Publishing Services
Read More

HOT information

خدمات اعلانية

Media Services
Read More

Discover more from HOT information - هوت انفورميشن

Subscribe now to keep reading and get access to the full archive.

Continue reading