HOT Information

HOT Information

كشفت شركة لاڤيردي للاستثمار والتطوير العقاري، عن تعاقدها مع شركة بيلرز كونستركشنز، لتنفيذ أعمال المرحلة الثانية لمشروع لافيردي نيو كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ووفقا للشركة، وقع العقد إبراهيم لاشين، رئيس مجلس إدارة لافيردي للاستثمار والتطوير العقاري، ومحمد عبد الله، رئيس مجس إدارة بيلرز كونستركشنز، وتتولى بيلرز كونستركشنز أعمال تنفيذ وإنشاءات ضمن المرحلة الثانية لمشروع لافيردي نيو كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة.  

ومن جانبه أوضح لاشين، أن التعاقد مع  بيلرز كونستركشنز يأتى ضمن خطط الشركة للتعاقد مع الشركات المتخصصة بالسوق المصرية، لتنفيذ مشروعات الشركة وفق معايير الجودة، وأحدث التقنيات عالميا ومحليا.

 وبحسب بيان الشركة، يقع مشروع لافيردي نيو كابيتال على مساحة 35  فدانا، بحي الــR8  بالعاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات تصل إلى  1.8 مليار جنيه.

وقالت نجلاء طاحون، نائب رئيس مجلس إدارة لافيردي للاستثمار والتطوير العقاري، إن الشركة لديها استراتيجية محددة في التعاون مع شركات متميزة، كل شركة في مجالها، لا سيما في الأعمال الفنية الدقيقة بالمشروع، التي تتطلب خبرات قوية من المنفذين لها.

بدء تسليم وحدات نيوكابيتال العاصمة مطلع 2023

 وكشفت طاحون عن الموقف التنفيذي لأعمال مشروع نيو كابيتال، لافتة إلى إنهاء 80 % من انشاءات الفيلات بالمشروع كمرحلة أولى ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع وبدء تسليم وحداته خلال مطلع عام 2023 وفقاً للجدول الزمنى المقرر.

كما أشارت إلى أهمية إبراز التطور الهائل فى الأعمال الانشائية والتنفيذية لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والخارجية للسوق المصري، لافتة إلى أن الشركة تستهدف تعزيز تواجدها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

بيلرز كونستركشنز: نعمل على مراجعة التصميمات من خلال برامج الـ BIM

 ومن جانبه، قال محمد عبد الله رئيس مجلس إدارة بيلرز كونستركشنز، إن بيلرز لها سابقة أعمال تصل  لأكتر من 100 مشروع سواء كان بأنشطة طبية، وسكنية وإدارية، وتجارية وصناعية، كما تستخدم أعلي المعايير الحديثة في إعادة تصميم المشروعات للتأكد من سلامة البناء من خلال برامج الـ BIM التي تساعد كل أقسام المكتب الفني بالعمل علي نموذج واحد لتفادي أي نسبة خطأ.

ولفت عبدالله إلى عمل  بيلرز في عدد من المشروعات القومية منها مشروع وكالة الفضاء المصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع تشطيبات مجلس الشيوخ بالعاصمة، وإنشاء المدرسة اليابانية بالعاصمة الإدارية، ورفع كفاءة وتطوير مستشفي القصر العيني،ومشروع تشطيبات داخلية لمستشفي 500 500، بالإضافة إلى مشروع رفع كفاءة وتطوير بانوراما حرب أكتوبر ، ومشروع فندق  تيوليب الساحل الشمالي.

Open chat
%d bloggers like this: