HOT Information

HOT Information

وقعت شركة شل للزيوت -مصر عقد شراكة استراتيجية مع شركة مصر حلوان- وكيل سيارات بيستيون إحدى علامات شركة فاو الصينية- لتوريد زيوت شل المعادلة كربونياً لمحركات سيارات بيستيون في مصر، وبموجب هذه الشراكة تصبح شل المورد الحصري للزيوت في مراكز الخدمة الخاصة بشركة” مصر- حلوان” وكيل سيارات بيستيون في مصر.

تأتي هذه الشراكة في إطار استراتيجية شركة شل للزيوت مصر التي تهدف إلى تقوية روابط العلاقة مع وكلاء ومصنعي السيارات وقطع الغيار الأصلية، والموزعين المعتمدين، وفق بيان للشركة.

ويسهم استخدام زيوت شل المعادلة كربونيا والتي تحظي بأعلي مستوي اداء من معهد البترول الأمريكي API SP في الوصول إلى بيئة مستدامة وتقليل نسب التأثير الناتج عن الانبعاثات الكربونية.

يضمن ذلك استمرار عمل المحركات بأعلى مستوى من الكفاءة في اقصى ظروف التشغيل في ظل حرص شركة شل على عقد شراكات ناجحة بما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

أكدت آمال الشيخ، رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب لشركه شل للزيوت مصر، أن الشراكة الاستراتيجية الجديدة مع شركة بيستيون الصينية للسيارات من خلال وكيلها في مصر شركة “مصر حلوان “، تعد خطوة جديدة على طريق النجاح في تحقيق أهداف شل لتعزيز شراكاتها في السوق المصري عن طريق توفير أعلي مستويات الاداء لزيوت المحركات والتي تساعد على خفض التأثير الناتج عن الانبعاثات الكربونية.

أضافت أن شل للزيوت تقدم رؤى تكنولوجية عالمية المستوى لمنتجاتها التي تعد من أفضل التركيبات لمحركات السيارات، وهو ما أهّل شركة شل لتكون المورد العالمي الأول للزيوت والشحوم في أكثر من 100 دولة للعام ال15 علي التوالي وفقا لشركة KLINE AND COMPANY .

وأوضحت أن جزءا كبيرا من نجاح شل يكمن في الشراكة مع أكبر وأفضل الشركاء في السوق، مما يجعل الشركة قادرة دائماً على تلبية جميع الاحتياجات، وذلك في ظل الالتزام باستراتيجية واضحة تتماشى مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، ومع رؤية مصر 2030.

أشارت إلى عمل شل باستمرار لتقديم حلول الطاقة منخفضة الكربون، وتخصص العديد من الموارد من أجل الأبحاث التي من شأنها رفع كفاءة الزيوت، والحد من تأثيرها على البيئة.

لطفي عبد النبي: التعاون يسهم في تحقيق أهداف الاستدامة البيئية

وأوضح لطفي عبد النبي رئيس شركة مصر حلوان “وكيل سيارات بيستيون في مصر” أن التعاون مع شركة شل للزيوت يسهم في تحقيق أهداف الاستدامة البيئية، التي تتماشى مع التكنولوجيا التي تعتمد عليها سيارات بيستيون أحد العلامات التجارية الفاخرة، حيث تعتمد على أحدث وسائل التكنولوجيا وتصميمات تجعلها منفردة عن منافسيها إلى جانب الأداء القوي والنظيف لمحركاتها اعتماداً على زيوت شل المعادلة كربونياً.

وأشار باسم لطفي عبد النبي مدير عام شركة مصر حلوان إلى أن شركة مصر حلوان تعمل في السوق المصرية منذ أكثر من 52 عام ولديها عدة توكيلات في مجالات أخرى، وأنها استثمرت مؤخراً في قطاع السيارات الواعد والغني بالفرص الاستثمارية، وقامت في سبيل ذلك بالتعاون مع شركة بيستيون الصينية معتمدة على خبرتها العميقة في سوق مصر.

وقدمت بيستيون للسوق المصرية 4 طرازات من سياراتها هي: B70، وT77، وT55، وT33.

وقال احمد العبد المدير العام لقطاع خدمات ما بعد البيع بشركة بيستيون للسيارات: إن العلامة التجارية بيستيون هي إحدى العلامات الرائدة في عالم السيارات الفارهة، وتنتجها واحدة من أعرق مصانع السيارات في الصين هو شركة فاو، أول مصنع سيارات في الصين، الذي بدأ إنتاجه في عام 1958.

وقررت فاو إنتاج سياراتها لتقديمها بأسعار تنافسية مقارنة بالتجهيزات والتكنولوجيا و الجودة و الرفاهية المزودة بها.

أوضح البيان أن شركة شل للزيوت تضع تنمية البيئة والأسواق التي تعمل بها على رأس أولوياتها وتحرص على عقد الشراكات الناجحة والقوية مع القطاعين العام والخاص لتحقيق ذلك.

Open chat
%d bloggers like this: