HOT Information

HOT Information

تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية في استقبال وفحص أوراق المتقدمين لمشروع جمعيتي بالمرحلة الرابعة حتي نهاية يناير الجاري، وذلك من خلال مدرياتها التموينية على مستوى المحافظات، وفقا لتوجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين، باستقبال جميع المدرجين على قوائم الانتظار بهذه المرحلة.

و طالبت وزارة التموين جميع الشباب الذين سبق لهم التقدم للمرحلة الرابعة من المشروع، بالحضور إلى مقر مديرية التموين والتجارة الداخلية، كلا تبع محافظته ، مع إحضار صور المستندات الاتية مع وضعها داخل حافظة مستندات

١- صورة من بطاقة الرقم القومي.

٢- صورة من شهادة المؤهل الدراسي.

٣- صورة ‏من الموقف التجنيدي بالنسبة للذكور.

٤- برنت تأمينات.

و تقوم مديريات التموين بمراجعة المستندات المقدمه من الشباب ، والتي سبق تقديمها إلى مديرية التموين خلال مرحلة التقديم للانضمام إلى المشروع ، ويستمر ذلك حتي 31 من يناير الجاري، وذلك لمراجعة الاوراق المقدمة من جانب مسئولي المشروع بمديريات التموين، لبيان مدى استيفاء ‏المتقدم للشروط من عدمه.

كما طالبت وزارة التموين الشباب المتقدم للمشروع بعدم القيام ‏بتأجير أي محال خلال هذه الفترة، حتي الانتهاء من إعداد الكشوف النهائية بالمستوفين للشروط تمهيداً لقرار إجراء المعاينة المبدئية.

جدير بالذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية ، وجه مديري المديريات بالمحافظات باستقبال كل من تقدم ‏سابقاً بطلب للحصول على مشروع جمعيتي ضمن المرحلة الرابعة، وطلبه ‏مسجل بقاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار.

وشدد وزير ‏التموين والتجارة الداخلية، على جميع مديري المديريات بالمحافظات بتقديم كل الدعم ‏للمتقدمين خلال تلك المرحلة.

عن أخبار اليوم

Open chat
%d bloggers like this: