HOT information

HOT information

أعلنت شركة بشر سوفت المتخصصة في مجال الحلول الإلكترونية للتوظيف، اليوم الأحد، عن نجاحها في تلبية متطلبات ورغبات جامعة مصر للمعلوماتية التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتي تعتبر أول جامعة متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ونجحت “بشر سوفت” في توفير 86 فرصة عمل جديدة لأعضاء هيئة التدريس والإداريين في تخصصات مختلفة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا بفضل الثقة التي تتمتع بها الشركة في السوق المصرية والمصداقية التي كانت جسرا رئيسيا في الوصول لطالبي فرص العمل .

وتعد جامعة مصر للمعلوماتية جامعة أهلية غير هادفة للربح متخصصة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أسستها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكان الهدف من التعاون مع جامعة مصر للمعلوماتية استخدام منصات الشركة الإلكترونية “وظف” و”فرصنا” بما يمكن الجامعة من الوصول إلى الكفاءات التي تحتاجها لسد احتياجاتها من أعضاء هيئة التدريس والإداريين .

وفي سياق متصل، أعربت الدكتورة ريم بهجت، رئيس جامعة مصر للمعلوماتية عن سعادتها بالتعاون بشر سوفت المصرية، مؤكدة أن التعاون مع فريق بشرسوفت كان أحد الأسباب التي مكنتنا من افتتاح الجامعة وبدء العام الدراسي 2021/2022.

وأضافت: وضعنا معاً خطة لجذب أفضل المواهب لكل من الوظائف  المطلوبة لتشغيل الجامعة وقد قام فريق بشرسوفت بعمل رائع في المساعدة في صياغة توصيف الوظائف والبحث عن الكوادر والفحص وإجراء المقابلات لتحديد أفضل المرشحين المحتملين قبل التعيين.

كذلك قام فريق بشرسوفت بصياغة العقود الخدمية لبدء التشغيل وكانت هذه الخدمة تحديداً محورية في تمكيننا من بدء الأعمال الإدارية والأكاديمية بالجامعة – “أنا سعيدة بمستوى الدعم الذي قدم لنا”.

ومن جانبه، قال شريف هاشم، الرئيس التنفيذي لشركة بشر سوفت المالكة لمنصتي وظف وفرصنا: يسعدنا الإعلان عن إتمامنا بنجاح برنامج خدمات متكاملة شملت التوظيف والتعيين والذي صمم تفصيلًا لدعم جامعة مصر للمعلوماتية خلال مرحلة التأسيس وما قبل التشغيل.

وأضاف أن مهمة الشركة الرئيسية هي العمل جنبا إلى جنب مع الحكومة وشركات القطاع الخاص ومؤسسات الدولة في تخفيف العبء عن كاهلهم في توفير فرص عمل مناسبة سواء للشباب أو غيرهم والمساهمة في حل أزمة البطالة بما يتناسب مع استراتيجية ورؤية مصر 2030 .

ويتوجه آلاف المديرين وأصحاب الأعمال لمنصتينا “وظف” و”فرصنا” – الأكبر في مصر – لتلبية احتياجاتهم في التعيين، ولذلك قمنا بدعم جامعة مصر للمعلوماتية من خلال خدمة متكاملة شملت التوظيف من خلال منصتنا للتوظيف المدعومة بالذكاء الاصطناعي AI وقمنا كذلك – لأول مرة – بتعيين الأفراد من خلال عقود خدمية لبدء التشغيل، علاوة على أن تقديم هذه الخدمات بهذا الحجم تحت سقف واحد بنجاح هي سابقة من نوعها في مصر.

وتابع: يعكس هذا البرنامج التزامنا بالتأثير إيجاباً على المجتمع من خلال توظيف التكنولوجيا وسعدنا كثيرا بالعمل مع جامعة مصر للمعلوماتية نظراً لتمحور مهمتها ورؤيتها حول التكنولوجيا ، حيث تجمع منصتي “وظف” و”فرصنا” أكثر من 20 ألف شركة يستهدفون تعيين مهنيين وفنيين وعمال بشكل فعال ويعلنون عما يقرب من 400 ألف فرصة عمل سنوياً لقاعدة بياناتنا والتي تشمل 6.5 مليون باحث عن عمل.

يذكر أن شركة بشر سوفت متخصصة في تقديم مجموعة واسعة من خدمات الموارد البشرية التي تشمل التوظيف والتعاقد وتحويل الرواتب.

%d bloggers like this: