HOT Information

HOT Information

أكد اللواء دكتور إيهاب صابر مساعد وزير الزراعة لشئون الطب البيطري ورئيس مجلس إدارة صندوق التأمين على الثروة الحيوانية، ضرورة تكثيف العمل والإنتاج والتواصل مع الفلاحين والمربين ومنتجي الثروة الحيوانية.

وتابع: “وذلك من خلال النزول إليهم أينما يتواجدون وخاصة بأسواق الماشية حيث أماكن تجمعاتهم وتعريفهم بأهمية التأمين الصحي على الماشية لدى صندوق التأمين على الثروة الحيوانية وما يقدمه الصندوق للمربين المستأمنين لديه من خدمات تأمينية شاملة ورعاية صحية بيطرية مجانية طوال مدة التأمين”. 

ومن جانبه، قال الدكتور محمد الجارحى رئيس فرع صندوق التأمين على الثروة الحيوانية بالبحيرة، إنه قد قامت أفرع الصندوق بمحافظات البحيرة وكفر الشيخ بعمل قوافل إرشادية وتوعوية ليلاً بأسواق الماشية التى تعمل بالليل خلال شهر رمضان الكريم وتم توزيع البروشورات الإعلانية الخاصة بالصندوق.

وأضاف: “كما تم توضيح الطرق الصحيحة لتربية الماشية والوقاية من الأمراض الوبائية وعلاجها وتم الرد على تساؤلات المواطنين المتواجدين بتلك الأسواق على كيفية إجراء عملية التأمين وعلى المزايا التي يقدمها الصندوق فى حالة نفوق الحيوان المؤمن عليه أو الذبح الاضطراري له أو سرقته أو فى حالة جميع الحوادث والمخاطر التي يتعرض لها الحيوان المؤمن عليه حيث يقوم الصندوق بصرف تعويض يصل إلى نسبة 100% من قيمته التأمينية شريطة الالتزام بتعليمات وثيقة التأمين”.

‏وفي سياق متصل، أوضحت رباب محمود رئيس فرع صندوق التأمين على الثروة الحيوانية بالمنيا، بقيامها بعمل قافلة إرشادية وتوعوية بسوق مركز سمالوط العمومى للماشية بالمنيا . وتأتي هذه القوافل الإرشادية بأسواق الماشية وسط إقبال كبير من أهالينا الفلاحين والمربين ومنتجى الثروة الحيوانية المترددين على هذه الأسواق والجدير بالذكر أن صندوق التأمين على الثروة الحيوانية يشهد حراكاً ونشاط غير مسبوق في الفترة الأخيرة من أجل نهوض الصندوق فى جميع المشروعات والمجالات التى يعمل بها.

عن أخبار اليوم

%d bloggers like this: