HOT Information

HOT Information

بحث المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، مع وفد من شركة “ABB” إمكانية التعاون مع الشركة السويسرية في إنشاء محطات كهرباء لبعض المشروعات الجديدة التي تنفذها شركات تابعة للوزارة.

وبحسب بيان من الوزارة اليوم الثلاثاء، تتضمن هذه المشروعات مشروع تطوير شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، وكذلك توسعات شركة مصر للألومنيوم.

ووفقا للبيان، بحث الوزير مع وفد الشركة السويسرية أيضا إمكانية التعاون في إنتاج مصابيح كهربائية ذات قدرات مقاومة عالية للاستخدامات الصناعية خاصة في مصانع المنتجات الكيماوية والأسمدة.

وأكد عصمت الحرص على الانتقال إلى استخدام مهمات كهربائية ذات مواصفات وتكنولوجيا حديثة موفرة للطاقة في الشركات التابعة للوزارة، والتوافق مع الأكواد العالمية، وخفض نسب الفقد في الطاقة الكهربائية، ورفع كفاءة استخدام الطاقة خاصة في المصانع كثيفة استهلاك الطاقة.

وعرض ممثلو شركة “ABB” عرضًا تقديميًا حول الشركة وأنشطتها في مصر من خلال مصانعها بمدينة العاشر من رمضان لإنتاج المهمات الكهربائية لشبكات التوزيع وغيرها خاصة محولات التيار والجهد والموزعات، مؤكدين الحرص على التعاون مع الوزارة وشركاتها التابعة، وزيادة حجم الأعمال والمشروعات التي تساهم الشركة في تنفيذها بالسوق المصرية.

%d bloggers like this: