Booking.com

إي خالص تتيح خدمات الدفع الإلكتروني عبر تطبیق ومنافذ كونتكت

Added: February 19, 2023
by: Ahmad Pharaoan
HOT Information

HOT Information

وقّعت شركة “إي خالص” للمدفوعات الإلكترونية التابعة لمجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية، اتفاقية تعاون مع شركة “كونتكت” للمدفوعات الإلكترونية، إحدى شركات “كونتكت” المالية القابضة، لتزويد عملاء الأخيرة بحلول وخدمات المدفوعات الرقمیة داخل جميع فروعها من خلال التطبيق الذكي للھاتف المحمول الذى أطلقته كونتكت في ینایر 2023 .

وقالت شركة “إي فاينانس”، في بيان صحفي أرسلته للبورصة المصرية، إن هذه الاتفاقية تأتي مع إطلاق مجموعة كونتكت المالية القابضة، لشركة كونتكت للمدفوعات الإلكترونية، لتوفیر عدد من خدمات الدفع بالتعاون مع شركة “إي خالص”.

وبحسب البيان، تتيح الشركة من خلال هذا التعاون سداد العديد من الخدمات مثل دفع مصاريف المدارس والجامعات، وفواتير التليفون الأرضي، وفواتير وشحن المحمول، واشتراك الإنترنت، وتذاكر وسائل النقل، واشتراك القنوات التلفزیونیة، والأقساط التأمینیة، والتبرعات الخيرية، واشتراكات الأندية.

وذكرت “إي فاينانس” أن شركة “إي خالص” تمتلك بنية تحتية عالية التقنية وشبكة إلكترونية واسعة الانتشار في جمیع أنحاء الجمھوریة، ومؤمّنة وفق القياسات العالمية لإصدار وتفعيل الخدمات الجماھیریة وتأمين البیانات وتحقیق الشفافية في التحصیل لضمان توصیل كل المتحصلات لأصحابھا.

وتقوم الشركة بقبول عمليات الدفع المحلية والدولية من خلال شبكات الدفع الإلكترونية المختلفة مثل فيزا كارد الدولیة، وماستر كارد الدولیة، والمنظومة المحلیة لكارت ميزة، وفقا للبيان.

وقال إبراھیم سرحان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إي فاینانس للاستثمارات المالية والرقمیة، إن المجموعة تعتبر مزودا للمدفوعات الإلكترونية في مصر بما لدیھا من شبكات مدفوعات إلكترونية على مستوى الجمھوریة لقطاعات عديدة وتخدم ملايين المتعاملين مع البنوك المصرية والبنك المركزي المصري والحكومة المصرية.

وقال أحمد الطنطاوي العضو المنتدب لشركة إي خالص، إن التعاون مع شركة كونتكت للمدفوعات الإلكترونية سوف يمثل إضافة قوية لكلا الجانبين حيث یتیح لعملاء كونتكت قائمة كبيرة من الخدمات التي ستوفر الكثير من الخيارات لعملاء المدفوعات الإلكترونية.

وأوضح سعید زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالیة القابضة، أن تلك الشراكة ھي المرحلة الجديدة لتنفیذ استراتیجیة التحول الرقمي التي تم إطلاقھا بالمجموعة عام 2020، والتي تستھدف رقمنة جميع المعاملات المالية والتمويلية للمجموعة.

Booking.com

:منشورات ذات صلة 

طيران اقتصادي جدا
مقارنة كل خطوط الطيران
للوصول لأفضل سعر

ايجار سيارات
20000+
 مدينة حول العالم

HOT information

تطبيق للاتصال بالانترنت 
من أي مكان في العالم
بدون رومينج

Booking.com

احجز اقامتك للعمل أو السياحة
قارن أسعار الفنادق حول العالم

HOT information

جريدة الأعمال

Business Newsletter
Read More

HOT information

أخبار الاقتصاد

Business New
Read More

HOT information

النشر الاليكتروني

Publishing Services
Read More

HOT information

خدمات اعلانية

Media Services
Read More

Discover more from HOT information - هوت انفورميشن

Subscribe now to keep reading and get access to the full archive.

Continue reading