LuPark

أعلنت الشركة الحديثة للتشييد والاستثمار العقاري تدشين مشروعها الجديد “لو بارك” كتجمع متكامل يعمل بالطاقة الشمسية، حيث يقع المشروع بمدينة الشروق بالحي الخامس، ويمتد المشروع على مساحة 10 أفدنة تضم 50 فيلا و7 عمارات.

قال الدكتور محمد عبد المحسن رئيس مجلس إدارة الشركة خلال بيان لها اليوم الأحد – تلقى مصراوي نسخة منه – إن تكلفة المشروع تبلغ نحو 500 مليون جنيه شاملة تكاليف تشغيل المشروع بالطاقة الشمسية وهو ما ينفرد به المشروع حيث يعد المشروع الأول الذي يعيش فيه السكان بالطاقة الشمسية دون الاعتماد على المصادر التقليدية لتوليد الكهرباء.

وأضاف أن الشركة بصدد طرح مناقصة عالمية لاختيار الشركة التي ستقوم بتنفيذ محطة توليد الطاقة الشمسية لإنارة وتشغيل “أول كمبوند متكامل في مصر يعمل بالطاقة البديلة”.

وأشار عبد المحسن إلى أن الشركة قامت بدراسة السوق العقاري في مصر، ورصدت احتياجات السوق ومعايير العرض والطلب، ومنوهًا إلى أن المشروع لا يحتاج سوى محطة توليد بقدرة 1 ميجا.

ونوه إلى أن شركة “دار العمارة” ستقوم بتنفيذ المشروع، لافتًا إلى أن موعد تسليم المشروع سيكون بعد 3 سنوات يوم السادس والعشرين من مارس عام 2018 في تمام الواحدة ظهرًا، منبهًا إلى تطبيق نظام “سمارت هوم” الذي يمكن العميل التحكم من خلاله من خارج المنزل في الأجهزة والإضاءة عن طريق تثبيت البرنامج على الهاتف المحمول.

وقال عبد المحسن إن الشركة تلتزم بمواعيد التسليم وفقًا للجدول الزمنى المحدد وتتعهد في العقد المبرم مع العميل بتطبيق غرامة قدرها 10 آلاف جنيه عن كل شهر تأخير تدفعه الشركة لعملائها حال التأخر في التسليم، بالإضافة إلى حال عدم مطابقة الوحدة للمواصفات المتفق تسليم الوحدات كاملة التشطيب وفق الاتفاق المبرم في العقد، وفي حالة الإخلال بتلك المواصفات فمن حق العميل أن يستعيد المبلغ المدفوع.

وأضاف أن الشركة تعتزم التوسع بقوة في السوق العقاري وبالتحديد في مدن القاهرة وأكتوبر والساحل الشمالي، مشيرًا إلى إقامة مشروع على مساحة 50 ألف فدان بالتجمع الخامس بتكلفة استثمارية تصل إلى 1.2 مليار جنيه بحلول الربع الأول من العام المقبل 2016، ومشروع آخر على مساحة 250 فدان على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، ومشروع سياحي جديد بالساحل الشمالي

عن مصراوي

Open chat
%d bloggers like this: