HOT information

HOT information

توقع أحمد شاهين مدير عام مجموعة أزميل العقارية، ارتفاع أسعار العقارات في مصر بنسبة 30 بالمئة بعد الاتجاه لإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، والإقبال على شراء مساكن بالقرب من هذه المنطقة.

وقال خلال مؤتمر صحفي للشركة أمس السبت، إن هناك إقبالاً على الإسكان المتوسط والفاخر خلال هذه الفترة من العام، موضحًا أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بنهاية العام المالي لها – الذي ينتهي بنهاية الشهر الحالي – بزيادة 10 بالمئة عن المتوقع، مدعومة بالإنجازات الاقتصادية التي تتبناها الدولة، وعلى رأسها المؤتمر الاقتصادي وافتتاح قناة السويس الجديدة.

وأكد شاهين أن الشركة تدرس الدخول في مشروعات سياحية وترفيهية بالعين السخنة والساحل الشمالي خلال الفترة المقبلة بعد تجربتها الجيدة بقطاع الإسكان في مدينة القاهرة الجديدة، وذلك لتوفير عدد كبير من الوحدات المتنوعة لعملائها.

وأشار إلى أن أسعار الوحدات تتراوح ما بين 4 آلاف، إلى 6.5 آلاف جنيه للمتر في مشروعات الشركة في القاهرة الجديدة، موضحًا أن التسليم سيكون خلال منتصف عام 2017.

وتقيم الشركة مشروعات سكنية بمناطق التجمع الخامس، واللوتس الشمالية والجنوبية والقرنفل بالقاهرة الجديدة، تتراوح مساحات الوحدات فيها ما بين 120 و300 متر مربع.

عن مصراوي

Open chat
%d bloggers like this: