HOT information

HOT information

تستضيف جمعية رجال الأعمال المصريين كبرى الشركات الهندية العاملة في مصر يوم الخميس المقبل، وذلك خلال فعاليات “اليوم الهندي” الذي تنظمه الجمعية بالتعاون مع اتحاد الصناعات الهندية، والسفارة الهندية بالقاهرة، وبحضور السفير الهندي سانجاي باتشاريا.

وقال رئيس الجمعية حسين صبور – في تصريح اليوم الاثنين – إن الهند نجحت في جذب استثمارات أجنبية بلغت 31 مليار دولار خلال النصف الأول من العام الجاري، مما يعكس تبنيها سياسات تجارية واستثمارية أكثر انفتاحًا وسياسات لمحاربة الفساد.

ومن جانبه، قال المدير التنفيذي للجمعية محمد يوسف إن (اليوم الهندي) يأتي في إطار حرص جمعية رجال الأعمال المصريين على تدعيم العلاقات المصرية الهندية، ومد جسور التعاون الاقتصادي والتجاري بين رجال الأعمال بالبلدين.

وأكد أن السفير الهندي سانجاي باتشاريا سيقدم عرضًا عن العلاقات المصرية الهندية، لافتًا إلى أن إجمالي الناتج المحلي للهند بلغ أكثر من تريليوني دولار بمعدل نمو قدره 7.4 بالمئة.

ومن المقرر أن يحضر اللقاء المستشار التجارى للسفارة الهندية بالقاهرة بارات بابو ومجموعة من كبرى الشركات الهندية العاملة في مصر بهدف مناقشة أهم التحديات التي تواجهها تلك الشركات

عن مصراوي

%d bloggers like this: