طرح تنفيذ 38 آلاف وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى داخل مدينة بدر خلال أيام

HOT information

HOT information

كشف المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر، أنه من المقرر أن يتم طرح تنفيذ 38 ألف وحدة سكنية ضمن المرحلة الرابعة بمشروع الإسكان الاجتماعى بالمدينة خلال أيام.

وأضاف المهندس عمار مندور، فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع”، أن مدة التنفيذ 18 شهرا من تاريخ إسناد الموقع لشركات المقاولات، لافتا إلى أن المدينة تشهد طفرة عمرانية غير مسبوقة.

وأوضح أن هناك أكثر من 50 ألف وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى تم وجارى تنفيذها، لمحدودى الدخل، بالإضافة إلى تنفيذ 10 آلاف وحدة سكنية بمشروع سكن مصر بموظفى وزارات الحكومة المقرر نقلهم للعاصمة الإدارية الجديدة.

 وكان المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أنه تم تفعيل الضبطية القضائية لبعض موظفي جهاز المدينة، والتي يتم من خلالها المرور على الوحدات المخالفة بالإسكان الاجتماعى، سواء بالتصرف بالإيجار أو غير ذلك، وإرسال بيانات تلك الوحدات إلى صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما عقد المهندس عمار مندور، رئيس الجهاز، لقاءً مع بعض سكان الحي الخامس بالمدينة، وتم عرض بعض المشاكل التي تواجههم، ومنها عدم وجود التأمين بشكل كامل بالمنطقة، ووعد رئيس الجهاز بأنه سيتم التنسيق مع وزارة الداخلية فى هذا الملف، وكذا القضاء على ظاهرة الباعة الجائلين بالمدينة، وسرعة إصدار التعليمات اللازمة لذلك.

عن اليوم السابع

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s