HOT information

HOT information

طرحت كرمة للاستثمار العقارى مشروع INIZIO بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو الأول للشركة بالمدينة.

وقال المهندس أحمد مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة كرمة، إن المشروع يعد باكورة المشروعات التجارية للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك انطلاقًا من سعيها لتلبية تطلعات العملاء في الحصول على وحدات متميزة متعددة الإستخدامات بأسعار مناسبة.

وأوضح مصطفى أن التكلفة الاستثمارية للمشروع تصل إلى 500 مليون جنيه، وسيتم الانتهاء من المشروع بالكامل خلال عام 2022.

وأضاف رئيس رئيس مجلس إدارة كرمة، أن المشروع يحظى بموقع متميز بحي المال والأعمال، وبالقرب من القصر الرئاسي، وحي الوزارات، ومجلس النواب، وفندق الماسة، وبجوار منطقة البنوك.

وأشار ان المشروع يتكون من 7 طوابق بخلاف الدور الأرضي، حيث يضم 188 وحدة بمساحات متنوعة تبدأ من 34 مترا مربعا حتى 1268 مترا مربعا، وذلك بهدف مخاطبة احتياجات العملاء كافة.

ولفت إلى أن سعر المتر يبدأ من 31 ألف جنيه، ويضم المشروع جراجا يتسع لعدد 120 سيارة، ويتكون من مدخلين منفصلين؛ أحدهما للنشاط الإداري والآخر مخصص للنشاط الطبي، لضمان توفير الراحة والخصوصية للعملاء.

وأكد أن كرمة لديها برامج سداد مرن مُصممة خصيصًا لملائمة تطلعات العملاء، وتصل فترة سداد قيمة الوحدة على حتى 8 سنوات.

وأكد رئيس مجلس إدارة كرمة، أن شركته تواصل ضخ حزمة استثمارات جديدة في مصر للاستفادة من ثمار برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي يدعم مجتمع الأعمال في البلاد.

وأشار إلى أن الشركة تخطط خلال العام المقبل 2020 التوسع في مشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى إطلاق مشروع آخر في الساحل الشمالي على مساحة 16 فدان.

عن جريدة المال

%d bloggers like this: