HOT information

HOT information

 

تصدرت تويوتا كورولا قائمة مبيعات السيارات الملاكي الأكثر مبيعًا فى السوق المحلية بعد أن استطاعت بيع 1138 مركبة خلال شهر يناير الماضى ، وفقًا لما كشفه تقرير مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

جاءت فيات تيبو فى المرتبة الثانية بقائمة سيارات الركوب الأكثر مبيعًا بعد تمكنها من بيع 992 وحدة، تبعتها رينو لوجان التى استطاعت أن تحصد المركز الثالث بإجمالي بيع 828 سيارة.

حلت هيونداى النترا «hd» ذات النسخة المجمعة محليًا في المرتبة الرابعة بقائمة السيارات الأكثر مبيعًا فلى مصر بعد أن حققت بيع 609 مركبة، تلتها نيسان صني في المركز الخامس بواقع 589 وحدة.

حصدت بي واي دي F3 في المرتبة السادسة بقائمة الطرازات الأكثر مبيعًا بالسوق المحلية بعد تمكها من بيع 522 سيارة خلال يناير الماضي.

هيونداي توسان تحصد المرتبة السابعة بقائمة السيارات الأكثر مبيعًا

احتلت هيونداي توسان المرتبة السابعة بعد أن استطاعت بيع وتسليم 489 سيارة، تبعتها شيري اريزو 5 ذات النسخة المجمعة محليًا بإجمالي بيع 438 وحدة.

تمركزت كيا سبورتاج في المرتبة التاسعة بقائمة مبيعات السيارات الملاكي بعد أن حققت بيع 400 مركبة، تلتها هيونداي النترا «AD» في المركز العاشر محققة بيع 194 سيارة.

بحسب «أميك»، سجلت مبيعات سيارات الركوب “الملاكي” نموًا بنسبة 10% لتصل إلى 8747 وحدة خلال شهر يناير الماضي، مقارنة ببيع 7947 مركبة خلال نفس الفترة من العام السابق.

عن جريدة المال

%d bloggers like this: