HOT information

HOT information

واصلت أسعار الذهب في السوق المحلية، ارتفاعها في بداية تعاملات اليوم الأربعاء 25 مارس 2020، وقفز سعر عيار الذهب بنحو 5 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وارتفع عيار الذهب 21 الأكثر مبيعا في السوق المحلية، بنحو 5 جنيها، وعيار 18 بنحو 5 جنيهات، وعيار 24 بنحو 5 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وأصدر مجلس الوزراء، قرارا أمس بفرض حظر التجوال داخل جمهورية مصر العربية على كافة الطرق العامة، من الساعة 7 مساءا وحتى الساعة 6 صباحا، وإيقاف كافة وسائل مواصلات النقل العام، وغلق المحال من ٥ مساء حتى ٦ صباحا وإغلاقها تماما يومي الجمعة والسبت.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» أسعار الذهب المحلية، وقد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.

وسجلت أسعار الذهب المحلية، عيار 21 نحو 695 جنيها، وعيار 18 نحو 596 جنيها، وعيار 24 نحو 794 جنيها، والجنيه الذهب سجل نحو 5560 جنيها.

وكانت أسعار الذهب في السوق المحلية، شهدت حالة من التذبذب خلال تعاملات الايام الماضية، ليصل هذا التذبذب بين الارتفاع والانخفاض في عيار الذهب أكثر من 40 جنيها من قيمته دون المصنعية.

وكشف إيهاب واصف عضو مجلس إدارة شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، أنه تم الاتفاق على مواعيد العمل الجديدة لمحلات الذهب والمجوهرات في ضوء قرار رئيس مجلس الوزراء الذي أصدره الأسبوع الماضي.

وأوضح إيهاب واصف، أن أصحاب المحلات أعضاء شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، اتفقوا أن تكون مواعيد العمل لجميع محلات المجوهرات على مستوى الجمهورية من ٩:٣٠ صباحآ إلي ٦:٣٠ مساءً.

عن أخبار اليوم

%d bloggers like this: