HOT information

الاتحاد المصري للتأمين

اعتمدت الجمعية العمومية للاتحاد المصري للتأمين بحضور الأعضاء الـ ٣٩، القوائم المالية للاتحاد عن السنة المالية 30/6/2019 وتقرير مراقب الحسابات بالإضافة إلى اعتماد خطة عمل الاتحاد المصري للتأمين ومشروع الموازنة التقديرية عن العام المالي 2020/2021.

كما تم اعتماد التقرير السنوي عن نشاط الاتحاد المصري للتأمين لعام 2019 والذي تم التركيز على توزيعه هذا العام إلكترونيا سواء عبر الـ CDs أو من خلال تقنية رمز الاستجابة السريعة QR Code الخاصة بتحميله عبر شبكة الإنترنت، فضلا عن تسكين الأماكن الشاغرة بمجلس إدارة الاتحاد من خلال الانتخابات.

وقال علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين، إن اجتماع الجمعية العمومية يأتي تتويجا لجهود الاتحاد المصري للتأمين على مدار السنوات الماضية، بالإضافة إلى الإعلان عن وضع رؤية جديدة تمت ترجمتها في ثلاث استراتيجيات تهدف جميعها للوصول إلى الفئات التي لا تصل إليهم الخدمات التأمينية وتقديم منتجات تأمين مستدام لهم من خلال التحول إلى قنوات التوزيع الرقمية.

وأضاف الزهيري أن دخول الأعضاء الجدد يعتبر قيمة مضافة للمجلس ودم جديد، موجها تحيته لكل الأعضاء الذين خرجوا من مجلس الإدارة على مجهوداتهم العظيمة خلال الفترة السابقة.

Open chat
%d bloggers like this: