HOT information

الاستثمار والتطوير العقارى

قالت المهندسة إيمان العجوز رئيس لجنة الإعلام بنقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة، إن نقابة المهندسين المصرية برئاسة المهندس هاني ضاحي، النقيب العام دائماً حريصة كل الحرص علي القيام بدورها المجتمعي في دعم واستقرار الوطن من خلال أبنائها المهندسين بمجهوداتهم المشهودة في كافة قطاعات الدولة.

وأشارت العجوز في تصريحات صحفية، إلى أن نقابة القاهرة الفرعية برئاسة المهندس الاستشارى هشام أبوسنة رئيس النقابة سوف تعقد مؤتمرا كبيرا برعاية الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، غدا الأربعاء الموافق 21 أكتوبر 2020 بعنوان «الاستثمار والتنمية والتطوير العقارى بين الواقع والمأمول» .

وقالت إن المؤتمر سيناقش محاوره من خلال جلستين، إحداها سيديرها الدكتور هشام سعودي رئيس نقابة مهندسي الإسكندرية، والثانية يديرها الدكتور معتز طلبه، رئيس الشعبة المعمارية بالنقابة العامة.

من جانبه صرح المهندس هشام أبوسنة، بأن تنظيم المؤتمر يأتى فى إطار تفعيل دور نقابة المهندسين المصرية لدورها كاستشارى أول للدولة فى مجال تخصصها وإيمانا بأن الإسكان أحد أهم المتطلبات التى تعمل الدولة على توفيرها للمواطنين وفى ظل الظروف التى تمر بها البلاد بعد الآثار السلبية التى تسببت فيها جائحة كورونا على سوق العقار فى مصر.

ويناقش المؤتمر الذى يعقد بأحد فنادق القاهرة، كيفية مواجهة التحديات الحالية فى سوق العقارات والتمويل والاستثمار العقارى وكيفية تضافر الجهود بقطاع الاسكان والمرافق والتمويل العقارى والعاملين بالمجال للنهوض به والعمل معا لمواجهة هذه التحديات.

ويسعى المؤتمر لحشد كل الطاقات والإمكانيات سعيا لتعزيز القدرة التنافسية والعمل على اللحاق بركب التقدم والرقى، فى عالم تنازع على زعامته العديد من القوى التى اتخذت من التنافس شعارا وهدفا ولغة حوار، وعبر رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة ورئيس المؤتمر عن أمله فى أن يخرج المؤتمر بالشكل اللائق بأهمية الحدث والخروج بتوصيات جادة للتنفيذ على أرض الواقع.

عن أخبار اليوم

Open chat
%d bloggers like this: