HOT information

K92 5G

أعلنت شركة “إل جي للإلكترونيات” أنها ستطلق هاتفًا ذكيًا جديدًا منخفض التكلفة يعمل بتقنية الجيل الخامس G5 في أمريكا الشمالية، حيث تتطلع إلى المنافسة في السوق المتنامية لشبكات الجيل الخامس الحديثة هناك، بحسب وكالة يونهاب.

وقالت إل جي في بيان، إن “K92 5G” –أول هاتف من سلسلة هواتف “K” يدعم شبكات الجيل الخامس عالية السرعة– سيكون متاحًا لأول مرة في المنطقة ، بسعر 400 دولار.

الهاتف يحتوي على شاشة بحجم 6.67 بوصة

وعلى الرغم من سعره المنخفض نسبيًّا، قالت إل جي إن الهاتف سيحتوي على شاشة بحجم 6.67 بوصة، ويتميز بمواصفات عالية الجودة، مثل ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين تبلغ سعتها 128 جيجابايت.

ويتميز الهاتف بإعداد رباعي للكاميرا الخلفية، الذي يتضمن ملتقطًا رئيسيًّا بدقة 64 ميجابكسل، ومستشعرًا عريضًا بدقة 5 ميجابكسل ، وكاميرتين إضافيتين بدقة 2 ميجابكسل. كما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 16 ميجابكسل.

الجهاز الجديد هو الأحدث في تشكيلة هواتف الجيل الخامس

ويعد الجهاز الجديد هو الأحدث في تشكيلة هواتف الجيل الخامس التي طرحتها الشركة في سوق أمريكا الشمالية، والتي تتضمن حاليًّا هاتف “Wing” ذي الشاشتين، و”Velvet”، و”V60 ThinQ”.

بشار إلى أن إل جي كانت قد أعلنت فى سبتمبر الماضى أنها ستطلق هاتفًا ذكيًا جديدًا بسعر معقول في كوريا الجنوبية لتعزيز وجودها على أرض الوطن.

وكانت تخطط أن يصل هاتف Q31 إلى الرفوف المحلية في يوم 25 من سبتمبر، وسيكون أرخص هاتف ذكي من إل جي في السوق بسعر 209,000 وون (177 دولارًا) ، وفقًا للشركة.

وتم إطلاق Q31 في دول أخرى ، بما في ذلك الولايات المتحدة ، باسم K31 في الشهر الماضي.

ويحتوي الجهاز الاقتصادي على شاشة مقاس 5.7 بوصة على شكل حرف U وبطارية بسعة 3000 مللي أمبير في الساعة.

ويأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا بايت ، والتي يمكن توسيعها عبر بطاقة ميكرو أس دي.

ويحتوي هاتف Q31 على إعداد كاميرا خلفية مزدوجة مع مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بـ 5 ميجابكسل. يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

ويتم تشغيل الهاتف المنخفض التكلفة بواسطة مجموعة شرائح MT6762 من شركة ميديا تيك ( MediaTek ) ولديه فقط طرازي 3G و LTE.

Open chat
%d bloggers like this: