HOT information

تخفيضات الجمعة البيضاء

 

تبدأ تخفيضات الجمعة البيضاء 27 نوفمبر،اعتبارا من الغد 23 الشهر الجاري، وتستمر حتى 30 نوفمبر.

يأتي ذلك في إطار خطة وزارة التموين لتفعيل وتنشيط حركة التجارة الداخلية بالأسواق بإطلاق مبادرات وفعاليات غير تقليدية لدعم المواطن وتقديم له السلع بتخفيضات مناسبة من ناحية ،وتنشيط الأسواق وحركة البيع من ناحية أخري،واشارت إلى تقديم كثير من التجار تخفيضات تصل إلى 70% لبعض المنتجات.

وأكدت وزارة التموين،على تكثيف الحملات الرقابية خلال أيام الجمعة البيضاء، لمتابعة عمليات والتأكد من جدية التخفيضات وتحرير المخالفات لاصحاب التخفيضات الوهمية.

وفي سياق متصل أرسل جهاز حماية المستهلك، رسائل نصية عبر المحمول لجمهور المستهلكين محذرا من العروض الوهمية والمنتجات غير المطابقه للمواصفات في الجمعه البيضاء، وأنه في حال وجود اي مخالفه او شكوى على المواطن التواصل مباشرة على الخط الساخن رقم 19588أو الكترونيا HTTPS://WWW.CPA.GOV.EG/AR-EG/التقدم-بشكوى أو عن طريق الواتس اب من خلال الرقم 01281661880.

وذلك لحماية المستهلك من التعرض لأي نوع من أنواع الغش التجاري، والتصدي لعمليات بيع السلع مجهولة المصدر،او المقلدة.

شددت وزارة التموين على ضرورة الابلاغ عن التجار الذين يقومون بعرض تخفيضات وهمية، وكذلك بيع منتجات مقلدة أو مجهولة المصدر.

جدير بالذكر أن الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أصدر قرارا بالموافقة على إجراء تخفيضات بمناسبة الجمعة البيضاء في 27 نوفمبر ، خلال الفترة من 23 حتى 30 نوفمبر.

وطالبت التموين الشركات والمحال التجاريةالراغبة في المشاركةبالحصول على الموافقة اللازمة لإجراء التخفيضات من خلال مديريات التموين على مستوى الجمهورية .

عن أخبار اليوم

Open chat
%d bloggers like this: