HOT information

خدمات الاتصالات

قال الدكتور خالد شريف عضو لجنة حماية حقوق المستهلكين بجهاز الاتصالات، إن نشر الشائعات تهدف لإثارة البلبلة فى المجتمع، موضحا أن بداية العام موسم تقليدى للشائعات، وكذلك فى شهر يوليو.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مانشيت”، على فضائية “إكسترا نيوز”، مع الإعلامية رانيا هاشم، أن موضوع أسعار خدمات الاتصالات ليس عشوائيا، وهناك عملية منظمة لتغيير الأسعار.

وأشار إلى أن تعديل الأسعار لأى باقة أو خدمة، وأى تغييرات تتم على أسعار الخدمات، تتقدم الشركة بطلب لجهاز تنظيم الاتصالات، ولو كان له مبررات لتغيير الخدمة أو غيرها يتم الموافقة عليها، أم ا غير ذلك لا يتم الموافقة عليها.

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء أنه فى ضوء ما تردد من أنباء بشأن اعتزام شركات الاتصالات رفع أسعار خدماتها، تواصل المركز مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتى نفت تلك الأنباء

وأكدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أنه لا صحة لرفع أسعار خدمات الاتصالات، مُوضحةً أن الأسعار كما هى ولم يطرأ عليها أية زيادات، مُشيرةً إلى أن أى تعديل فى أسعار خدمات الاتصالات لا يأتى بشكل منفرد لكل شركة، بل يستلزم إخطار وموافقة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات باعتباره الجهة الحكومية التابعة للوزارة، والمنوط به اتخاذ أى تحريك فى الأسعار.

عن اليوم السابع

Open chat
%d bloggers like this: