HOT information

مصلحة الضرائب

أكدت مها علي رئيس وحدة الإعلام مكتب رئيس المصلحة الضرائب، أنه تم مخاطبة عدة جهات مثل الغرف التجارية وجمعيات رجال الأعمال والمستثمرين واتحاد الصناعات، للتنسيق معهم لعقد سلسلة ندوات للممولين بإعداد كبيرة مجانا.

خاصة في ظل مشروعات التطوير والميكنة التي تشهدها مصلحة الضرائب مثل مشروع الفاتورة الإلكترونية ، ومنظومة الإجراءات الضريبية المميكنة ، هذا بالإضافة إلى استكمال منظومة الإقرارات الضريبية الحالية بإلزام الأشخاص الطبيعيين بتقديم إقراراتهم الضريبية إلكترونيا. 

وأضافت  رئيس وحدة الإعلام، في تصريحات صحفية اليوم السبت، أن مصلحة الضرائب حريصة على نشر الوعي الضريبي بكل هذه المشروعات وما تتطلبه من التزامات من قبل الممولين، من خلال كافة الوسائل المتاحة، ومن أهمها عقد الندوات الضريبية والتي يتم دعوة المجتمع الضريبي لحضورها من خلال الاتصال بالخط الساخن 16395.

وأوضحت أن هذه الندوات قد لاقت نجاحا باهرا، واهتماما بالغا من المجتمع الضريبي لحضورها والاستفادة منها  ، مشيرة إلى أنه يتم عمل  تغطية إعلامية لهذه الندوات  على أوسع نطاق لكى يتحقق الوعي الضريبي المنشود، ويتم نشر هذه الندوات مسجلة على قناة اليوتيوب الرسمية لمصلحة الضرائب.

Open chat
%d bloggers like this: