HOT information

RX5

جاءت أسعار طرازات «إم جي RX5» بعدة فئات وهي كالاتي: الفئة الأولى «Classic 319 ألفًا و990 جنيهًا، اما الفئة الثانية «Comfort»  بنحو 339 ألفًا و990 جنيهًا. 
وعن أسعار سيارات «إم جي RX5» الفئة الثالثة «Luxury» فقد سجلت 369 ألفًا و990 جنيهًا فى السوق المصرية . 

ابرز المواصفات : 

تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامى، التى يمكنها التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، فى غضون 9.8 ثانية.
ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.8 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.
تقدم طرازات «ام جي RX5» موديل 2021 الفئة الأولى «Classic» بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، ومنها «وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامى، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع الكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكترونيESP، ونظام مراقبة ضغط الاطارات، وفرامل يد كهربائية، ومقاعد أمان للاطفال».
وتحتوى على مجموعة من التجهيزات والكماليات ومنها “مصابيح أمامية هالوجين مع إضاءة نهارية LED، وجنوط رياضية مقاس 17 بوصة، ومرايات جانبية كهربائية، وسبويلر خلفي، ومثبت سرعة، وقضبان سقف، ومكييف هواء أتوماتيك مع مخارج خلفية، ومثبت سرعة، وزجاج كهربائي للنوافذ، وخاصية تعديل المقاعد الأمامية “يدوى”، والنظام الترفيهي مكون من ( 4 مكبرات صوتية، وراديو- بلوتوث- مدخل USB)، وغيرها.
وتحتوى تلك الفئة على نفس الكماليات والتجهيزات ومنها “مصابيح أمامية هالوجين مع إضاءة نهارية LED، ومرايات جانبية كهربائية، وسبويلر خلفي، ومثبت سرعة، وقضبان سقف، ومكييف هواء أتوماتيك مع مخارج خلفية، ومثبت سرعة، وزجاج كهربائي للنوافذ، وخاصية تعديل المقاعد الأمامية “يدوى”، والنظام الترفيهي مكون من ( 6 مكبرات صوتية، وراديو- بلوتوث- مدخل USB) مع خاصية الربط بين الهاتف والجهاز الترفيهي، بالإضافة إلى الأوامر الصوتية في الهاتف والبلوتوث، وغيرها.
وزودت بمجموعة من التجهيزات والكماليات الإضافية عن الفئة السابقة، ومنها “مصابيح ضباب، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا خلفية، وجنوط رياضية 18 بوصة، وعجلة القيادة متعددة الوظائف “جلد”، وغلق مركزي للابواب بريموت، وتشغيل السيارة بدون مفتاح، وشاشة وسائط 8 بوصة، وجنوط رياضية مقاس 17 بوصة وغيرها”.
تحتوى على التجهيزات والكماليات التالية “جنوط رياضية 18 بوصة، ومرايات جانبية كهربائية، وسبويلر خلفي، ومثبت سرعة، وقضبان سقف، ومكييف هواء أتوماتيك مع مخارج خلفية، ومثبت سرعة، وزجاج النوافذ كهربائي، والنظام الترفيهي مكون من ( 6 مكبرات صوتية، وراديو- بلوتوث- مدخل USB) مع خاصية الربط بين الهاتف والجهاز الترفيهي، بالإضافة إلى الأوامر الصوتية في الهاتف والبلوتوث”.
كما شملت مصابيح ضباب، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا خلفية، وجنوط رياضية 18 بوصة، وعجلة القيادة متعددة الوظائف “جلد”، وغلق مركزي للابواب بريموت، وتشغيل السيارة بدون مفتاح، وشاشة وسائط 8 بوصة، وغيرها”.
ودعمت تلك الفئة بمجموعة من الكماليات الإضافية عن الفئات السابقة، ومنها «وسائد هوائية جانبية، ومصابيح أمامية ليد، ومقاعد فرش جلد، وتحكم كهربائي في 6 اتجاهات لمقعد السائق، وفتحة سقف بانوراما، ومصابيح أمامية زنون مع إضاءة نهارية LED، وغيرها».

Open chat
%d bloggers like this: