HOT information

معرض زهور الربيع

قام د.علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي بوزراة الزراعة، بزيارة حديقة الأورمان ولقاء بعض العارضين ومتابعة الاستعداد لافتتاح معرض زهور الربيع الـ 88 الذي يقام تحت رعاية السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بحديقة الأورمان النباتية بالجيزة خلال شهر مارس الجاري.

عقد عزوز، اجتماعا مع اللجنة المنظمة للمعرض بحضور المهندس محمد عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للتشجير والمشرف العام على المعرض والدكتور محمد فوزي مدير حديقة الأورمان للاطمئنان على جاهزيتها لاستقبال العارضين والزائرين مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس «كورونا».

  

وقال عزوز إن باب الاشتراك في المعرض مازال مفتوحا أمام العارضين الجدد وأصحاب المشاتل وشركات الاند سكيب والمستلزمات الزراعية وصغار المزراعين وشباب الخرجيين.

والجدير بالذكر أن حديقة الأورمان بالجيزة تعتبر من أكبر الحدائق النباتية في العالم حيث أنها مقامة على مساحة 28 فداناً، أنشئت عام 1875، وتضم الحديقة مجموعة نادرة من الأشجار والنخيل وأكثر من 1200 تنوع نباتي وتستضيف كل عام ومعرض زهور الربيع وهو المعرض السنوي الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، والذي تقيمه وزارة الزراعة حيث يعد حدثا ثقافيا اقتصاديا متميزا يحرص على زيارته كل المصريين خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق.

عن أخبار اليوم

Open chat
%d bloggers like this: