HOT information

الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال

تنظم لجنة الصناعة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، غداً الأربعاء  ندوة بعنوان: «آليات تحفيز الشركات على الانضمام لمنظومة الفاتورة الالكترونية» بحضور المستشار ياسر تيمور، مستشار وزارة المالية لتطوير مصلحة الضرائب المصرية، والدكتور محسن الجيار، مدير إدارة مساعدة المسجلين بمصلحة الضرائب.

وقال محمد أمين الحوت، رئيس لجنة الصناعة بالجمعية، أن الندوة تهدف إلى تعزيز التعاون والتواصل بين القطاع الخاص المصري واللبناني والحكومة، من أجل المشاركة الفعالة في التنمية الاقتصادية وتعريف الأعضاء والشركات بآليات التعامل مع منظومة الاقرارات الالكترونية.

وأضاف «الحوت»، كما تعقد الندوة في إطار حرص مصلحة الضرائب المصرية على تقديم التوعية والدعم للشركات ومساعدة الممولين لتقديم اقراراتهم الضريبية الكترونيا بكل سهولة، وحل كافة المشكلات والعقبات والإجابة على جميع الاستفسارات وتحفيز الشركات علي الانضمام لمنظومة الفاتورة الالكترونية الجديدة.

ويشارك في الندوة المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس إدارة الجمعية وفؤاد حدرج نائب رئيس مجلس الإدارة وعمرو فايد المدير التنفيذي للجمعية، وعدد من رؤساء الشركات المصرية واللبنانية المستثمرة في مصر في المجالات المختلفة.

Open chat
%d bloggers like this: