HOT information

معرض أهلا رمضان

تنطلق معارض«أهلا رمضان» ٤ ابريل القادم ، وتستمر ليوم ١٢ من نفس الشهر، وسيتم افتتاح المعرض الرئيسي بالمركز الدولي للمؤتمرات، بالإضافة إلى انتشارها على مستوي الجمهورية، لبيع السلع الإستراتيجية والرمضانية للمواطنين بتخفيضات تتراوح من 15 إلى 35%.

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية/ عن تخفيض أسعار 15 سلعه ( الأرز والزيت والسكر والدقيق والسمنة والصلصة والشاي والفول والعدس واللحوم الحمراء والبيضاء المجمدة وقمر الدين والمكرونة) خلال فترة المعرض

.

وبحسب قوائم السلع التي تم توزيعها على الجهات المشاركة بالمعرض يتراوح سعر الأرز من 6.75 جنيه للكيلو إلى 7 جنيهات، وزجاجة الزيت ال 700 ملى من 12 إلى 13 جنيه، بينما سيباع السكر بسعر يتراوح من 7.75 إلى 8.25 جنيه.

وكيلو البلح من 7.5 إلى 9.5 جنيه ،والفول زنة نصف الكيلو من 6 إلى 6.5 جنيه ،وقمر الدين ال 400 جرام من 8 إلى 10جنيهات.

وأكدت وزارة التموين، على اشتراك منافذ جمعيتي البالغ عددها 6100 منفذ  بالمعرض بحسب رغبتهم،

بالإضافة إلى اشتراك السلاسل التجارية الكبرى بتخصيص ركن يحمل اسم «أهلا رمضان» يقدم ذات السلع المتفق عليها بنفس الأسعار ونسب التخفيضات.

كما أكدت التموين، على طرح شنط رمضان تتضمن الـ 15 سلعة بشكل أساسي بالإضافة إلى سلع رمضانية بأسعار تتراوح من 75 جنيه إلى 200 جنيه.

علاوة على طرح كوبونات شراء (سلع رمضان) بفئات مالية مختلفة من ٢٠ جنيه إلى ١٠٠ جنيه، يستطيع المواطن شراء الكبونات من المجمعات الاستهلاكية، ومنافذ شركتي الجملة التابعة للقابضة للصناعات الغذائية.

حيث تعد كوبونات الشراء بديلا عن شنطة رمضان يستطيع القادر شرائها من المنافذ التموينية بغرض التبرع بها لغير القادرين ليتتثنى لهم شراء احتياجاتهم الفعلية من هذه المنافذ بقيمة هذا الكوبون .

اقرأ أيضا تمور ومكسرات رمضان تتصدر معارض “أهلا رمضان” في شمال سيناء

Open chat
%d bloggers like this: