HOT information

مصر الجديدة للإسكان والتعمير

تطرح شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، مزايدة بنظام المظاريف المغلقة لتطوير 1695 فدانًا بالقاهرة الجديدة بنظام المشاركة في الإيرادات.

وفي هذا السياق، تعاقدت الشركة مع شركة مينا لإستشارات التطوير العقاري لإعداد كراسة الشروط وتحديد نطاق الأعمال والشروط المالية والتجارية بين شركة مصر الجديدة ومقدمي العروض، وكذلك إعداد نموذج عقد المشاركة بالتعاون مع مكتب سري الدين وشركاه للاستشارات القانونية.

وتهدف كراسة الشروط إلى توحيد المعايير الفنية والمالية والقانونية التي على أساسها يتم تقديم العروض. 

وقال المهندس فتح الله فوزي، رئيس مجلس إدارة شركة مينا لإستشارات التطوير العقاري، إن المساحة والموقع تمثل فرصه استثماريه متميزه للمطور العقاري لتطوير  منتج عقاري جاذب للسوق خاصة في تلك المنطقة التي تحظى باهتمام كبير في الطلب على العقار.

وأضاف فوزي، أن تلك المنطقة تشهد اهتمام  من الشركات العقارية، لافتا إلى أنه يمكن الحصول على كراسة الشروط  من يوم 4 أبريل المقبل.

ويتزامن الطرح مع مؤتمر اخبار اليوم العقاري الذي يهدف إلى جذب الاستثمارات الخارجية للتنمية العمرانية، كما يتزامن مع مؤتمر سيتي سكيب الذي يشهد حضورا واسعا من المطورين العقاريين من مصر ومن السعودية والإمارات والكويت والبحرين.

وسيتم خلال مؤتمر أخبار اليوم عرض الفرص الاستثمارية المتاحة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة كما سيتم خلال المؤتمر عرض العديد من الفرص الاستثمارية من القطاع الخاص أعضاء جمعية رجال الأعمال المصريين التي تقوم بإعداد كتيب خاص يوضح ملخص  للفرص العقارية المعروضة للمشاركين في المؤتمر.

Open chat
%d bloggers like this: