HOT Information

سعر الدولار الأمريكي

استقر سعر الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري، في بداية تعاملات اليوم الخميس 1 أبريل 2021، في البنوك العاملة بالسوق المحلية.

وتراجع سعر الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري، خلال تعاملات أمس، بقيمة بلغت قرشا واحدا في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، والبنك التجاري الدولي- مصر، والبنك المركزي المصري.

وسجل سعر الدولار الأمريكي، اليوم نحو 15.64 جنيه للشراء، 15.74 جنيه للبيع، في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وبلغ سعر الدولار، في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.66 جنيه للشراء، 15.76 جنيه للبيع.

وسجل السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي المصري، للدولار نحو 15.64 جنيها للشراء، 15.77 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 15.65 جنيه للشراء، 15.75 جنيه للبيع.

وعالميا.. أنهى مؤشر الدولار الأمريكي، الأسبوع على ارتفاع على الرغم من انخفاض عوائد السندات، حيث عززت الانباء السلبية عن الوباء في أوروبا، من الاعتقاد بأن الولايات المتحدة ستقود تعافي الاقتصاد العالمي.

وتراجع اليورو والجنيه الإسترليني بسبب قوة الدولار وبسبب الخلافات بين الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة حول صادرات اللقاح.

وتراجعت أسعار الذهب نتيجة لارتفاع الدولار، علاوة على ذلك، أثرت قوة الدولار سلبًا على عملات الأسواق الناشئة حيث انخفض مؤشر مورجان ستانلي لعملات الأسواق الناشئة MSCI بنسبة 0.62%، وهي أكبر خسارة أسبوعية له في شهر.

عن أخبار اليوم

Open chat
%d bloggers like this: