HOT information

معارض أهلا رمضان

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على استمرار فروع معارض «أهلا رمضان» بالمحافظات في استقبال جمهور المستهلكين وفقا لاحتياجات كل منطقة ومدى إقبال المواطنين عليها.

ويواصل حوالي 26 معرضًا لـ«أهلا رمضان» بالمحافظات عملهم، وكذلك 20 سلسلة تجارية كبرى، وألف منفذ لجمعيتي، وذلك للاستفادة من التخفيضات المقدمة على السلع الغذائية والرمضانية، والتي تتراوح من 15 إلى 35%.

كما تستمر القابضة للصناعات الغذائية بمد المجمعات الإستهلاكية، ومنافذ شركاتها التابعة بالسلع الغذائية الأساسية، واللحوم والدواجن وكذلك السلع الرمضانية، بتخفيضات حوالي20% عن السوق الحر.

وتطلق التموين السيارات المتنقلة لتوفير السلع الغذائية لسكان القرى والمناطق التي لا يتواجد فيها منافذ للمجمعات الاستهلاكية.

وتقدم معارض «أهلا رمضان» 15 سلعة بأسعار مخفضة خلال فترة المعرض، مع وضع  أسعار استرشادية على مستوى جميع المعارض «الأرز والزيت والسكر والدقيق والسمنة والصلصة والشاي والفول والعدس واللحوم الحمراء والبيضاء المجمدة وقمر الدين والمكرونة».

وتستمر المجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية المشاركة في «أهلا رمضان» طرح «شنط رمضان»، والتي تحتوى على الـ15 سلعة بشكل أساسي، بالإضافة إلى سلع رمضانيه بأسعار تتراوح من 75 جنيهًا إلى 200 جنيه.

وكذلك كوبونات شراء سلع رمضان بفئات مالية مختلفة من 20 جنيه إلى 100 جنيه، يستطيع القادر شرائها من المنافذ التموينية بغرض التبرع بها لغير القادرين ليتتثنى لهم شراء احتياجاتهم الفعلية من هذه المنافذ بقيمة هذا الكوبون.

ويتراوح سعر الأرز من 6.75 جنيه للكيلو إلى 7 جنيهات، وزجاجة الزيت الـ700 ملي من 12 إلى 13 جنيه، والسكر من 7.75 إلى 8.25 جنيه، وكيلو البلح من 7.5 إلى 9.5 جنيه، والفول زنة نصف الكيلو من 6 إلى 6.5 جنيه، وقمر الدين الـ400 جرام من 8 إلى 10 جنيهات.

جدير بالذكر، أن معرض «أهلا رمضان» الرئيسي بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، قد انهي أعماله يوم الاثنين الموافق 12 من أبريل الجاري على أن تواصل المعارض الفرعية بالمحافظات.

Open chat
%d bloggers like this: