HOT information

جاتينيو

شهد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، افتتاح المرحلة الثانية من تطوير فرع جاتينيو التاريخي ملك شـركة بيـوت الأزياء الراقية التابعة للشركة القابضة للسـياحة والفنادق – إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام – بتكلفة استثمارية حوالي 30 مليون جنيه بالشراكة مع مجمــوعة استثمارية.

وقام وزير قطاع الأعمال بجولة داخل الفرع مشيدًا بأعمال وجهود التطوير وجودة المنتجات وأسلوب عرضها، مؤكدا أن هذا التطوير يعد أحد نماذج الشراكة التي تحرص عليها الوزارة بين شركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص.

وأضاف وزير قطاع الأعمال أن افتتاح هذا الفرع فى المرحلة الأولى في سبتمبر 2020 يأتي بعد سنوات طويلة من إغلاقه، وتم تطوير الواجهة التاريخـية للفـرع مع الحفاظ على الطــراز المعـمارى المتمـيز، وذلك بالتنسيق مع محافظة القاهرة وجهاز التنسيق الحضاري لعودة فرع جاتينيو إلى سابق عهده من الرقي والفخامة.

وقد شـمل التطوير مساحة 1500 متر على 3 طوابق، في جميع النواحي الداخلية بالفرع من شبكات الإطفاء وإنـذار الحريق التي تعمل إلكـترونيًا وأنظـمة الحـاسب الآلي طبقًا لنـظام ERP وتمت تعديـلات داخلـية عديدة منها أعمال البنـية التحتية وتركيـب سلم كهـربائي ومصاعد جديدة .

حضـــر الافتتاح، ميرفت حطبة رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي للشركة القابضة للسياحة والفنادق، والمهندس عادل والى العضو المنتدب التنفيذى للشــركة القابضة للســياحة والفنــادق.

عن أخبار اليوم

Open chat
%d bloggers like this: