HOT information

أسعار الذهب

انخفضت أسعار الذهب في مصر، منتصف تعاملات اليوم الجمعة 21 مايو 2021، بقيمة بلغت جنيها بسعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وقفزت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات أمس، بقيمة بلغت 4 جنيهات بسعر الجرام الواحد دون المصنعية، وذلك بعد انخفاضها بنفس القيمة في التعاملات الصباحية.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» أسعار الذهب في مصر، والتي قد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.

وسجلت أسعار الذهب في مصر اليوم، عيار 21 نحو 803 جنيهًا، وعيار 18 نحو 688 جنيهًا، وعيار 24 نحو 918 جنيهًا، والجنيه الذهب سجل نحو 6424 جنيها.

وشهدت أسعار الذهب في مصر، حالة من التذبذب، خلال تعاملات أسبوع عيد الفطر المبارك، ما بين الارتفاع والانخفاض على مدار تعاملات الأسبوع، لتغلق تعاملات الأسبوع على نفس أسعار بداية تعاملات الأسبوع الماضي.

يأتي ذلك على خلفية تذبذب أسعار الذهب العالمية بسبب استمرار تفشي جائحة كورونا وتذبذب سعر الدولار الأمريكي الذي يجب تراجعا ملحوظا خلال الأيام الماضية.

وكانت أسعار الذهب في مصر، شهدت خلال تعاملات الأسبوع الأخير من رمضان، ارتفاعا كبيرا بقيمة تراوحت بين 14 جنيها و18 جنيها بينما زاد عيار 21 بقيمة بلغت نحو 16 جنيها بسعر الجرام الواحد دون المصنعية، في حين زاد سعر الجنيه الذهب بقيمة بلغت 128 جنيها.

Open chat
%d bloggers like this: