HOT Information

الهيئة العربية للطاقة الذرية

تنظم الهيئة العربية للطاقة الذرية بالتعاون مع هيئة الرقابة النووية الأمريكية ورشة عمل عن بُعد حول أمان وترخيص وتحليل وثائق المصادر المشعة خلال يوم 27 يوليو 2021، من الساعة 2:00 ظهرًا إلى الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة.

وأضحت الهيئة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن تلك الورشة تهدف إلى تبادل المعرفة والخبرات المتعلقة بالأساسيات الرقابية المتعلقة بالمصادر المشعة مع التركيز على الترخيص والتفتيش وتحليل الوثائق بما يتماشى مع معايير الوكالة الدولية للطاقة الذرية وهيئة الرقابة النووية الأمريكية للأمان. 

وأشارت إلى أنه من الموضوعات التي ستتناولها الورشة هي تعريف وأهداف وأدوات وأنواع  وطلبات ترخيص المصادر المشعة بجانب طلبات الحصول على معلومات إضافية وإعداد وثائق الترخيص ومراجعة الترخيص المبدئي ومراجعة الأمن.

وأضافت أن المشاركة بالورشة مفتوحة بشكل مجاني للذين ترشحهم مؤسساتهم لهذا البرنامج من المهنيين والفنيين العاملين في مجال أمان المصادر المشعة أو الذين يرغبون في أن يكونوا ضباط وقاية إشعاعية في المستقبل لافتة إلى أن لغة الورشة هي اللغة الإنجليزية ويتم التسجيل في البرنامج عن طريق الرابط التالي: https://bit.ly/3vndfgX

عن أخبار اليوم

Open chat
%d bloggers like this: