Booking.com

أسعار الذهب اليوم الجمعة.. ترقب خطاب رئيس الفيدرالى الأمريكى

Added: September 24, 2021
by: Mohammad Ahmad
HOT Information

أسعار الذهب

يترقب السوق العالمي للذهب والمعادن الثمينة وسوق الأسهم أيضا اليوم الجمعة 24 سبتمبر 2021 خطاب جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي والذي يتطرق فيه لوضع الفائدة في أمريكا، كما من المقرر إعلان مناخ الأعمال الألماني من IFO.
سوق الذهب العالمي كان من المرجح أن يتأثر بقوة من تلميحات مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي عن رفع قريب لسعر الفائدة الأمريكية التي تقترب من الصفر الآن، وكذلك تنازل مجلس الاحتياطي عن برنامج التحفيز وشراء السندات، هذه الأنباء كان من الممكن أن تهوي بالذهب لما دون 1750 دولار لكن تظل أزمة مديونيات ايفرجراند التي تتجاوز 300 مليار دولار تلقي بظلالها على كافة البورصات والأسواق المالية العالمية.
سعر اونصة الذهب عالمياً تسجل الآن 1770 دولار ، وتلقى الذهب دعما من هبوط الدولار الأمريكي المتأثر بعمليات بيع كبيرة خلال الساعات الماضية بسبب اعلان تقليص برنامج التحفيز، إذ تراجع الدولار الأميركي عن أعلى مستوياته في شهر تقريباً، والتي بلغها بعد أن مهد مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي الطريق أمام رفع أسعار الفائدة العام المقبل، وشجع تحسن المعنويات في الأسواق العالمية المتعاملين على بيع الدولار.
أسعار الذهب في مصر اليوم تسجل 778 جنيها للجرام من عيار 21 ويسجل عيار 18 سعر 669  جنيها للجرام كما يسجل الذهب عيار 24 سعر 780 جنيها للجرام.
Booking.com

:منشورات ذات صلة 

سعر الدولار اليوم 25 أبريل

استقر سعر الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري خلال بداية تعاملات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 في البنوك المصرية وجاءت...

read more

أسعار الذهب اليوم 25 أبريل

ارتفعت أسعار الذهب العالمية، في بداية تعاملات اليوم الخميس 25 أبريل، وصعدت الأوقية ببورصة الذهب بنحو 6 دولارات، بعد أن...

read more

طيران اقتصادي جدا
مقارنة كل خطوط الطيران
للوصول لأفضل سعر

ايجار سيارات
20000+
 مدينة حول العالم

HOT information

تطبيق للاتصال بالانترنت 
من أي مكان في العالم
بدون رومينج

Booking.com

احجز اقامتك للعمل أو السياحة
قارن أسعار الفنادق حول العالم

HOT information

جريدة الأعمال

Business Newsletter
Read More

HOT information

أخبار الاقتصاد

Business New
Read More

HOT information

النشر الاليكتروني

Publishing Services
Read More

HOT information

خدمات اعلانية

Media Services
Read More

Discover more from HOT information - هوت انفورميشن

Subscribe now to keep reading and get access to the full archive.

Continue reading